الاخبارفيديو

شاهد ربع ساعة جديدة من أسلوب لعب NieR Replicant القادمة الأسبوع المقبل..

محبي سلسلة القتال NieR يتطلعون جداً للأسبوع المقبل حيثُ سنشهد خلاله إطلاق النسخة الجديدة من NieR Replicant او NieR Replicant ver.1.22474487139… باسمها الكامل الذي اختاره يوكو تارو. في حال كنت متشوق لتجربتها ولرؤية المزيد منها، تم مشاركة عرض جديد يستعرض لك ما ينتظرك.

يأتي لنا عرض لعبة NieR Replicant الجديد من برنامج PlayStation Underground على قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب. حصلنا من خلال العرض على ربع ساعة جديدة تركز على نظام القتال المُحسّن وهي تعمل على بلايستيشن 4. انضم أيضاً مطورين من سكوير إنيكس ليشاركوا بعض المعلومات حول النسخة المُحدّثة التي صدرت باليابان فقط سابقاً.

نريد أن نذكركم أيضاً أنّ هذه اللعبة هي السبب الرئيسي لحصولنا على NieR Automata التي يعتبرها البعض من أفضل الألعاب اليابانية على الإطلاق بسبب متعتها وقصتها وأفكارها الجديدة. أيّ بمعنى آخر، تدور أحداث اللعبة الجديدة قبل Automata وستعرفون أكثر عن العالم والشخصيات من خلالها.  علاوة على ذلك، مؤلف موسيقاها الأصلي كييشي أكابي عاد للعمل عليها  وأعادَ تسجيل الموسيقى والمقاطع الصوتية مُجدداً.

ستصدر لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139… الأسبوع المقبل وتحديداً في الثالث والعشرين من أبريل على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. في حال كنت تخطط للعبها على المنصة الأخيرة، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها عبر الضغط هنا. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة ستتوفر في الثاني والعشرين من الشهر في اليابان وآسيا، لذلك احذروا من اليوتيوب إن كنتم تريدون تفادي حرق الأحداث.

ما رأيكم في العرض الجديد؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر !

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار