فريق جوفانتوس أصبح ملك PES 2020 وفيفا 20 لديها الآن Piemonte Calcio..

أعلن مؤخراً فريق جوفانتوس (Juventus FC) عن صفقته الحصريّة مع شركة كونامي، حيثُ سوف يكون الفريق حصري للعبتها القادمة PES 2020 اي انك لن ترى إسم وشعار وعتاد الفريق الاصلي الا في PES 2020، هذا يعني أنّ لعبة شركة EA المُنافسة فيفا لن تستطيع إستعمال هذه الأمور بالعبتها القادمة. لهذا السبب قامت الشركة بإختراع فريق يُدعى “Piemonte Calcio” الذي سيكون بديل لجوفانتوس.

على الرغم أنّ فيفا لن تمتلك حقوق الفريق، إلا أنّها ستتضمن اللاعبين لأنّهم لا يتأثرون بهذه الصفقة. نعم، ستظل أسماء مثل كريستيانو رونالدو تحمل أسماءها وأشكالها في الفيفا، على الرغم من أنّ الإعلان الرسمي الصادر عن يوفنتوس يقول إنّ لعبة PES ستحصل على فائدة إضافية تتمثل في “مسح ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم من أجل الحصول على أشكالهم بأفضل دقة ممكنة”.

سيقوم Piemonte Calcio ببساطة بلملء فراغ يوفنتوس في فيفا 20، ووفقًا لـ EA، سوف يكون كما أنت تتوقعه بالضبط. سيكون لدى الفريق روابط كيميائية مناسبة في Ultimate Team، وسيستمر تحديث تقييمات اللاعبين وفقًا لأدائهم في العالم الحقيقي، وسيظل خيارًا لك طور الـCareer.

شركة EA حصلت على حصّتها من الصفقات الرياضية الحصرية على مدى السنين، ليس فقط بالفيفا بل بألعابها الرياضيّة الأُخرى. لعبة بيس كانت دائماً بالمرتبة الثانية لمُحبي كرة القدم، ولكن يبقى أن ننتظر ونرى إن كان إسم فريق واحد سيساعد بتغير هذا الأمر بالإضافة للميّزات الجديدة القادمة لها.

لعبة فيفا 20 ستصدر في السابع و العشرين من شهر سيبتمبر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و على النينتندو سويتش. يُمكنكم الإطلاع على أربعة ميّزات قادمة لها ستجعلها أكثر مُتعة من هنا.

بينما لعبة PES 20 او كما تعرف رسميّاً بـeFootball Pro Evolution Soccer 2020 ستصدر في العاشر من سيتمبر القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. شاركنا برأيك، من تفضل أكثر الفيفا أم البيس؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button