بلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض و تخفيضات
مميز

10 العاب مجانية على بلايستيشن 4 يمكنك تحميلها الان, تعرف عليها هنا..

سوني تستمر في تقديم العديد من العروض المميزة من خلال متجر بلايستيشن احدثها حملة تخفيضات الربيع التي تجلب لنا اكثر من 500 عنوان مختلف بسعر مميز ويمكنك الاطلاع على القائمة كاملة هنـا, ولكن وضمن حملة اللعب من المنزل Play at Home وفرت سوني لنا 10 العاب مجانية مختلفة يمكن تحميلها بشكل مباشر على اجهزة بلايستيشن 4 دون اي شروط.

حملة اللعب من المنزل توفر لك الوصول الى هذه العناوين دون الحاجة لاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس او اي خدمة مدفوعة اخرى وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من خلال اي حساب من حساباتك على شبكة بلايستيشن والوصول الى متجر بلايستيشن والبدء في تحميل هذه العاب مجانية ولكن نذكر انها ستكون متاحة لمدة محدد من الوقت قبل ان يتم ازالتها.

نذكر ايضا ان هذه الالعاب رغم انها مخصصة لجهاز بلايستيشن 4 الا انها قابلة للعب عبر جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق.

Horizon Zero Dawn


تتميز لعبة الار بي جي والحركة Horizon Zero Dawn بالعالم المفتوح الغني بعشرات الساعات من المحتوى الذي يمكن استكشافه، وقصة ستجذبك من اللحظة الاولى، ايضا تعتبر من اقوى العناوين التي قدمت جودة رسومات التي تم تخصيصها على الإطلاق على الاجهزة المنزلية. إنه بالتأكيد ليس حصري المفضل لي على بلايستيشن 4، لكنني استمتعت بها وفهمت تمامًا لماذا يعتبرها الكثير من اللاعبين بمثابة تحفة فنية. ونحن نوصي بها لأي شخص لم يجربها بعد, اللعبة ستبقى مجانية حتى يوم 15 مايو القادم.

Paper Beast


لعبة استكشاف ومغامرة عن الحياة البرية نبعت من أعماق الإنترنت. يبدو أن هناك قوة غير معروفة تعبث بتوازنها الكون, عليك الان ان تتحالف بجهودك مع المخلوقات الغريبة لكشف اللغز وانقاذ الكون من هذه القوى الغريبة.

Thumper


Thumper هي لعبة عنف إيقاعي كلاسيكية، سرعة الوتيرة، تتميز بالدموية رغم بساطتها. أنت خنفساء فضاء, عليك مواجهة ذلك الرأس العملاق.

Moss


Quill هو فأر صغير تحلم بالعظمة خارج حدود مستوطنتها. أثناء استكشاف الغابة، وجدت بقايا زجاجية غامضة وايقظت سحر قديم. مع تعرض عمها الآن لخطر كبير ، يجب على Quill الشروع في رحلة ملحمية – وهي بحاجة إليك هناك إلى جانبها. ستسافر معًا إلى عوالم منسية وحل الألغاز الصعبة ومحاربة الأعداء.

Rez Infinite


انطلق في طريقك من خلال تلك المؤثرات المرئيات والإيقاعات المذهلة التي ستدخلك الى عالمها ولا ترغب في الخروج منه، كل ذلك في سعيكم عبر الفضاء الإلكتروني لإنقاذ عالم على وشك الانهيار, يمكن لعب اللعبة من خلال نظارات الواقع الافتراضي ايضا.

Enter the Gungeon


“Enter the Gungeon عبارة عن لعبة اطلاق نار كرتونية حيث سيتوجب عليك ان تتبع مجموعة من الأشخاص الفوضويين الذين يسعون إلى إطلاق النار والنهب والمراوغة وقلب الطاولة في طريقهم للوصول إلى كنز Gungeon الأسطوري: البندقية التي يمكن أن تقتل الماضي.

Abzu


Abzu هي لعبة مغامرات جميلة تدور احداثها تحت الماء تستحضر حلم الغوص. انغمس في عالم مخفي نابض بالحياة مليء بالألوان والحياة وأنت تتابع رحلتك إلى قلب المحيط. ولكن احذر وأنت تسبح الى الأعماق حيث الأخطار كامنة هناك.

The Witness


تستيقظ  لتجد نفسك بمفردك على جزيرة غريبة مليئة بالألغاز التي ستتحداك. لا تتذكر من أنت، ولا تتذكر كيف وصلت إلى هنا، ولكن هناك شيء واحد يمكنك القيام به وهو استكشاف الجزيرة على أمل اكتشاف الأدلة واستعادة ذاكرتك والعثور بوسيلة ما على طريقك إلى المنزل.

Astro Bot Rescue Mission


“Astro Bot Rescue Mission هي لعبة منصات جديدة تم تطويرها حصريًا للاستخدام مع نظارات الواقع الافتراضي PS VR. انت تتحكم بشخصية الكابتن BOT وانطلق في مهمة إنقاذ ملحمية لإنقاذ زملائك من الروبوتات التي تشتت في كل مكان.

Subnautica


Subnautica هي لعبة مغامرة تحت الماء تدور أحداثها على كوكب غريب مملوء بالمخلوقات الفضائية العدائية. عالم ضخم ومفتوح مليء بالعجائب والمخاطر في انتظارك! لقد تحطمت مركبتك في هذا العالم والطريقة الوحيدة للعودة هي الغوص. قم بإدارة إمدادات الأكسجين الخاصة بك أثناء استكشاف غابات عشب البحر والهضاب والشعاب المرجانية والكهوف الغامضة ولكن تذكر ان الماء يعج بالحياة: بعضها مفيد، والكثير منها ضار.

هذه العاب المجانية ستكون متاحة للتحميل حتى يوم الخميس القادم 22 ابريل الجاري, ونذكر انه يمكنك اضافتها الى مكتبة العابك بدل من تحميلها بشكل مباشر للاستفادة منها بالعودة اليها في اي وقت في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار