الاخبار

أمازون تلغي مشروع لعبة Lord of the Rings MMO بعد عامين من الإعلان عنها..

استديوهات ألعاب أمازون عانت في صناعة الألعاب مِنذُ دخولها إلى الساحة في عام 2014 حيثُ إلى الآن لم تتمكن من إطلاق لعبة ناجحة, في التقارير السابقة علمنا أنّ الشركة الضخمة ألغت لعبتين وهما Breakaway و Crucible وأنّها تعاني بوجود الكثير من المشاكل في الإدارة, الكثيرون كانوا يتطلعون للعبة Lord of the Rings التي تعمل عليها ولكن للأسف، لن يرى هذا المشروع النور أيضاً.

الإعلامي الغني عن التعريف جيسون شيرير شاركنا تقرير جديد على Bloomberg كشف من خلاله أنّ أمازون قامت بإلغاء لعبة لعب الأدوار الجماعية المبنية على سلسلة Lord of the Rings. السبب هذه المرة لا يعود لعملية التطوير إنما لعدم توافقها مع الشركة الأُخرى التي تعمل على المشروع.

في عام 2019، أعلنت أمازون أن استديوهاتها يعملون مع استديو Leyou Technologies الصيني على اللعبة الجماعية. في ديسمبر الماضي، إستحوذت العملاقة الصينية تينسينت على الاستديو الثاني ووفقاً للتقرير الجديد، لم تتوافق الشركتين مع بعضهما مما أدى لإلغاء المشروع بالكامل. أحد المتحدثين باسم أمازون أخبرنا أنّ الفريق لم يتمكن من الحصول على حقوق العنوان للعمل عليه. أضافَ أيضاً:

نحن نحب عنوان Lord of the Rings ونشعر بالإحباط لأننا لن نتمكن من تقديمه للاعبين.

بالطبع هذا خبر مؤسف جداً لأن الكثير من اللاعبين كانوا يتطلعون للعبة جديدة بالسلسلة العريقة ولكن على ما يبدو، لن ترى النور بأيّ وقت قريب. حالياً جميع الأعين على لعبة أمازون الأُخرى، New World التي تأجلت أكثر من مرة والتي من المخطط أن تصدر في الواحد والثالثين من أغسطس 2021.

هل أحبطكم هذا الخبر؟ هل لا تملك أمازون أيّ حظ في صناعة الألعاب؟ شاركونا بآرائكم في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار