المطور: المختبرين غمرتهم المشاعر عند تجربتهم للعبة CoD: Modern Warfare

منذ ان كشف استيديو Infinity Ward عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare و هم يتحدثون عن مدى الواقعية في اللعبة و الدرامة المظلمة التي ستأخذ اللاعبين الى مستوى اخر في مجال السرد القصصي و الاحداث المثيرة التي سيعيشها اللاعبين.

تمكن بعض الاعلامين من تجربة بعض مهمات اللعبة مؤخرا من بينهم اليوتيوبر Drift0r الذي تمكن من تجربة مهمتان في اللعبة الجديدة و تحدث بشكل واضح عن مدى النقلة الجديدة في جودة رسومات اللعبة التي ستجعل اللاعب يشعر بواقعيتها و عنفوان الاحداث الدموية و احد المشاهد التي تحدث عنها Drift0r هو مشهد No Russian الشهير و الذي يعتبر من اكثر مشاهد اللعبة دموية و اثارة للجدل حيث وصفة بانه اصبح كأنه مشهد من احد افلام Pixar العالية الجودة و يظهر مدى العنف و الدموية فيه.

و علق جول انسلي المخرج الفني للعبة بانه الاحداث و الاخراج الفني للعبة اصبح ناضج عن اي وقت مضي لذلك فقد قمنا بتقديم افضل جودة رسومات واقعية يمكن ان نتوصل اليها حتى الان في اللعبة لنجعل اللاعب يعيش هذه اللحظات بواقعية كبيرة قدر الامكان.

اما جايكوب منكوف مخرج اسلوب اللعب فقال ان العديد من الذين تمكنوا من تجربة اللعبة شعروا بالبكاء بسبب الاخراج المتقن و الواقعية الكبيرة التي تقدمها اللعبة في سرد الاحداث و اضاف ان الامر اصبح اكثر نضوج الان و يجب ان نضع كل طاقتنا لنعكس الصورة الواقعية الحقيقية لبشاعة الحروب و اجوائها و اضاف قائلا ان هذه هي المرة الثانية التي يشهدها مع الفريق ليتخذ فيها قرار عدم الخجل او الخوف و المضي في تقديم الحقيقة كاملة كما هي على ارض الواقع دون نقص.

  لعبة PUBG Mobile اصبحت اكثر لعبة تحقيقا للارباح حول العالم..

جايكوب قال ايضا انهم اعتمدو على الابحاث و استشارة الخبراء في تطوير اللعبة و الالتزام بمقترحاتهم و ارائهم من اجل الخروج بتجربة هي الاقرب للواقعية و اضاف ايضا ان هناك تغيرات ديناميكية في الاحداث تعتمد على اسلوب كل لاعب.

يبدو ان تخلي Infinity Ward عن طور الزومبي و الباتل رويال في Call of Duty: Modern Warfare و صب كل تركيزه على طور القصة سيكون له دور كبير في تقديم افضل تجربة سرد قصصي في تاريخ سلسلة العاب Call of Duty و انا كوني من محبي العاب القصة اشعر بالحماس لتجربة اللعبة عندما تصدر في 25 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock