الاخبار

تقارير تشير الى ان محتوى قصة “آبي” الاضافي في The Last Of Us 2 قد تم الغاؤه..

انتشرت في السابق عدة اشاعات تقول بأن استديو Naughty Dog يعمل على محتوى اضافي DLC سيركز على قصة “آبي” في لعبة The Last Of Us 2, اليوم احدهم اكد بالفعل ان الفكرة كانت موجودة ولكنها الغيت للتركيز على مشاريع اخرى في الاستديو وهذه المرة مصدر هذا الخبر هو الصحفي المعروف جيسون شراير,  فهل نقول الان وداعا للعبة بعد اطلاق طور الاونلاين الخاص بها..؟

من خلال بودكاست MinnMax Show الذي يقدمه احد صناع المحتوى على اليوتيوب, تحدث من خلاله المحرر جيسون شراير واكد بأن استديو Naughty Dog كان يفكر في مرحلة ما بإطلاق محتوى اضافي للعبة The Last Of Us 2 قد يركز اما على قصة شخصية “آبي” ويرينا ماذا كانت تفعل هذه الشخصية قبل ان نلتقيها او حتى على شخصية “جويل”, لكن هذه المشاريع قد الغيت تماما خصوصا مع خروج اخبار من نفس المحرر تقول بأن ريميك الجزء الاول من اللعبة تحت التطوير تحضيرا لاطلاقه على جهاز بلايستيشن 5.

ربما يكون الخلاف الذي حدث مع استيديو Bend الذي عمل لفترة تحت اجنحة استيديو Naughty Dog الى حين انفصاله عنه العام الماضي له علاقة بالغاء مشروع المحتوى الاضافي هذا خاصة ان استيديو Bend كان يعمل بالفعل على محتوى خاص لم يكشف عنه حتى الان قبل ان يستقل ويعمل حاليا على مشروعه الخاص.

هذا الخبر قد يفرح البعض وقد يغضب البعض الاخر من مجتمع اللاعبين, فهناك من يريد المزيد من السلسلة وقصتها لتغطية بعض الثغرات التي ما زالت تشكل علامات استفهام كبيرة وهناك من اكتفى مع الجزء الاول تحديدا من السلسلة وقال بأنها هكذا تبدو ممتازة وان فكرة اطلاق الجزء الثاني بأكمله كانت خطأ خصوصا مع توجه القصة.

اذا قد يبدو لنا ان استديو Naughty Dog يعلم ما الذي يفعله فهل تعد فكرة العمل على ريميك للجزء الاول سديدة برأيكم ام ان الافضل له ان يقوم بإطلاق محتوى اضافي للجزء الثاني الذي ما زال حتى الان يفتقد طور الاونلاين الخاص به, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار