الاخبار

مؤدي صوت جيرالت في The Witcher 3 يشاركنا توقعاته لقصة الجزء القادم..

لعبة The Witcher 3 هي من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها في العقد الأخير والذئب الأبيض او المعروف أكثر بـ جيرالت اوف ريفيا كان من أفضل الشخصيات في السلسلة بفضل المؤدي الصوتي الخاص به، دوج كوكل. في مقابلة جديدة، شاركنا المؤدي الصوتي آرائه وتوقعاته حول قصة السلسلة المقبلة.

عندما سمع أنّ CD Project RED تخطط لعمل لعبة Witcher أُخرى، قال كوكل: “كنت أعرف أن شيئاً ما سيحدث”. من بعد ذلك، أضاف المؤدي الصوتي:

لم يخبرني أيّ أحد في CD Project RED بأيّ شيء محدد، ولكنني تحدثت مع أحد الأشخاص من الاستديو بشكل افتراضي أثناء طريقنا إلى حدث جوائز Golden Joystic 2016. كنا نتحدث فقط عن الاحتمالات، وشاركت بعض الاحتمالات. انا لا أقول إنني أعرف ما الذي سيحدث في The Witcher 4، ولا أعرف حتى ما إذا كان سيتم تسميتها The Witcher 4. ستكون مجرد لعبة أخرى تدور أحداثها في هذا العالم، لذلك قد لا نرى جيرالت فيها.

بدلاً من التركيز على جيرالت، قال المؤدي الصوتي للشخصية أنّه ينصح الفريق بالتركيز على قصة سيري واستكشافها للعوالم الأُخرى. في تصريحه، قال كوكل:

إذا كنت أقوم بتطوير لعبة The Witcher التالية، هذا ما سأقوم بفعله لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن فعلها. قد يكون هذا احتمالاً كبيراً للعبة The Witcher القادمة.

ما قاله مؤدي بطل The Witcher 3 الصوتي منطقي جداً خاصةً لأننا ما زلنا نجهل الكثير عن رحلات سيري، سيدة الزمان والمكان. أيضاً أخبرنا فريق التطوير أنّ قصة جيرالت انتهت ورأينا ذلك في النهايات المختلفة المتواجدة في اللعبة. لمعرفة المزيد عن أعمال كوكل وعن دوره في السلسلة وفي لعبة Horizon Zero Dawn أيضاً، شاهد المقابلة الكاملة عبر الضغط هنا.

هل تتوقعون أن تركز قصة اللعبة التالية بالسلسلة على سيري؟ ما هي توقعاتكم؟ شاركونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار