الاعلان رسميا عن موعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 واستعراض العاب الجيل الجديد عليه..

اذا كما كنا نتوقع فقد اعلنت سوني بشكل رسمي عن موعد الكشف التالي عن جهاز بلايستيشن 5 والذي سيكون يوم الخميس القادم 4 يونيو اي تأجيل يوم واحد عن الموعد الذي ظهر على الانترنت خلال الايام القليلة الماضية.

حسب العلان فسوف يتم عقد الحدث الرقمي مساء يوم الخميس الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة حيث سيمتد لساعة كاملة لاستعراض العاب الجيل الجديد على الجهاز وسيكون بداية لسلسلة من الفعاليات الرقمية التي ستشاركها معنا سوني خلال الاسابيع القادمة سيتم خلالها الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجيل القادم والالعاب القادمة اليه سواء من الطرف الاول او الثالث.

الرئيس التنفيذي لبلايستيشن جيم ريان شاركنا هذه التفاصيل عبر موقع GamesIndustry.biz اليوم قال ان سوني واجهت الكثير من التحديات خلال الفترة الماضية من اجل التوصل الى هذه السلسلة من الفعاليات الرقمية التي يمكنها ان تولد نفس الاثارة والتشويق الذي نحصل عليه من خلال المؤتمرات الرسمية مثل فعاليات معرض E3 وغيرها.

احد المحللين قال انه وحسب ما حصل عليه من معلومات بانه يتوقع ان يتم الكشف عن شكل الجهاز واستعراض العديد من الالعاب عليه سواء من الطرف الاول او الثالث و لكن لا يتوقع ان نحصل على سعر الجهاز الذي ستحتفظ به سوني الى وقت اخر او فتح باب الطلب المسبق وهذا يتوافق مع التسريبات التي ظهرت في السابق والتي اشارت الى ان سوني قد تنتظر الى شهر اغسطس للكشف عن سعر الجهاز خاصة اننا حصلنا على تأكيد بان هذا الحدث سيكون الاول من سلسلة فعاليات قادمة حتى موعد اطلاق الجهاز في الاسواق في موسم اجازات هذا العام.

اقرأ ايضا:  هل يستطيع حاسوبك تشغيل Horizon Zero Dawn؟ إليك المواصفات المطلوبة..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock