مخرج Uncharted: The Lost Legacy يعود الى استيديو Naughty Dog, هل سنرى عودة للعبة؟!

شون إسكايج مخرج لعبة Uncharted: The Lost Legacy اعلن اليوم ومن خلال حسابه الخاص على منصة تويتر بأنه سيعود الى استيديو Naughty Dog حيث سيتولى منصب مخرج ابداعي وكاتب.

لمن لا يعرف الكثير عن إسكايج فقد عمل لعدة سنوات مع استيديو Naughty Dog وشارك في العمل على الكثير من العناوين ولكنه ظهر بشكل كبير عندما قد لنا لعبة Uncharted: The Lost Legacy الجزء الفرعي من السلسلة العريقة وقد نالت اللعبة على رضا الكثير وحققت نجاح كبير.

إسكايج غادر فريق Naughty Dog قبل اطلاق لعبة The Last of Us 2 للعمل على لعبة Marvel’s Avengers ولكن ويبدو بعد فشل الاخيرة التجاري قرر العودة من جديد.

خبر عودة مخرج لعبة Uncharted: The Lost Legacy ربما يكون الشرارة التي ستنير لمحبي سلسلة Uncharted شمعة الامل بعودة السلسلة من جديد خاصة بعد ان تم تهميشها منذ عدة سنوات والتركيز على لعبة The Last of Us.

عودة إسكايج تأتي في الوقت الذي ظهرت العديد من التقارير التي تتحدث عن وجود اكثر من مشروع لدى استيديو Naughty Dog بينما كانت هناك تسريبات تتحدث عن وجود جزء جديد من سلسلة Uncharted تحت التطوير حيث كان استيديو Bend يشارك في تطويرة قبل ان ينسحب ويعمل على مشروعه الخاص.

من ناحيته استيديو Naughty Dog رحب بعودة إسكايج مشيرا الى وجود الكثير من الاشياء التي سيعملون عليها بالتعاون معه.

اننا متحمسين للعودة إلى الاستوديو ونتطلع إلى القيام بأشياء رائعة معًا.

السؤال الذي ينتظر الجمهور الان الاجابة عنه هو, هل سنرى عودة جديدة لسلسلة Uncharted بعد عودة إسكايج ام انه سيتولى العمل على شيء جديد كليا, سننتظر ونرى ما لدى سوني واستيديو Naughty Dog ليقدمه لنا خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى