الكشف أخيراً عن Trine 5: A Clockwork Conspiracy.. وموعد إطلاقها

السلسلة تعود من جديد بأبطالها الثلاثة!

جعل المطور FrozenByte الأمر رسميًا بعد العديد من التسريبات التي حصلنا عليها خلال هذا العام، حيث تعود سلسلة الألعاب التعاونية الاركيدية بجزأها الخامس Trine 5: A Clockwork Conspiracy وستصدر في وقت ما هذا الصيف على منصات PlayStation و Xbox و Switch والحاسب الشخصي.

تتبنى لعبة Trine 5 مرة أخرى منظور الألعاب البلاتفورمر “الاركيدية” الذي اعتدنا عليه مع رسومات 2.5D كلاسيكية بعد فشل الجزء الثالث بسبب الرسومات التي حصل عليها والتي كانت ثلاثية الأبعاد. من المحتمل أن يكون هذا بمثابة طمأنة لمحبي السلسلة ولكن في الوقت ذاته يجعل من الإصدار الجديد شيء عادي وليس جديد بالمرة من ناحية الشكل الخارجي للعبة.

لا يعني ذلك أن الإكثار من الشيء نفسه يعد بالضرورة أمرًا سيئًا؛ لقد حفرت Trine اسمًا من ذهب وسط جميع ألعاب البلاتفورمر، بسبب أسلوب اللعب الخاص والممتع التي تعتمد على  استخدام القدرات الفريدة والفيزياء لأبطال السلسلة كما كانت دومًا منذ أن انطلقت لأول مرة منذ 15 عام تقريبًا.

Trine 5: A Clockwork Conspiracy

المطور يشير إلى أن Trine 5: A Clockwork Conspiracy هي أطول لعبة في السلسلة حتى الآن، ستكون مألوفة للجماهير على الفور. المغامرة ستعود مرة أخرى مع أبطال السلسلة الثلاثة العائدين لتخطي العقبات والدخول في معارك حماسية مع الأعداء عبر المناطق الجديدة في محاولة أنقذ عالم Trine.

يريد المطور FrozenByte تسليط الضوء على المعارك الجديدة في الجزء الخامس عن طريق جعله أكثر تكتيكية، حيث يستطيع الساحر “أماديوس” على سبيل المثال استخدام الجاذبية خاصته في عكس اتجاه الأشياء، في حين أن “زويا” اللص لديه السهام التي تساعده في القتال، يحصل “بونتيوس” الفارس على سيف مع إمكانية ربطه بحبل وإلقاؤه إلى حافة مكان آخر لإنشاء جسر وغير ذلك المزيد.

القدرات القديمة لن تختفي وستكون موجودة لكن عن طريق إتمام المهام الخاصة بالشخصيات والتوافق بشكل جيد ونشط مع نظام الترقية الجديد في Trine 5، مما يتيح للاعبين زيادة مهاراتهم من خلال جمع نقاط الخبرة XP. كل هذا يهدف إلى إضافة عمق كبير في السلسلة.  لا يوجد موعد إصدار للعبة Trine 5 حتى الآن ولكن من المفترض أن نرى اللعبة في وقت ما هذا الصيف.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button