الاخبار

الوان جديدة للاعبين قادمة في تحديث Among Us المقبل والمزيد..

تعد لعبة Among Us واحدة من اكثر الالعاب شعبية في الوقت الحالي, السبب في كونها تقدم فكرة تقليدية في صناعة العاب الفيديو ولكن بطريقة مبتكرة للغاية واسلوب ممتع للاعبين, مطوري اللعبة اكدوا ان هناك تحديث جديد سيصدر في وقت ما قريبا سيضيف بدوره العديد من المميزات التي طالب بها اللاعبون منها الوان جديدة للشخصيات وغيرها سنخبركم عنها ادناه.

فريق التطوير InnerSloth ومن خلال حساب لعبة Among Us الرسمي على موقع تويتر اكد ان اللعبة ستقوم باستقبال تحديث مميز قريبا وسيشهد تقديم الاشياء التالية بالاضافة الى مميزات اخرى سيقوم اللاعبون باكتشافها بأنفسهم بعد تثبيت التحديث.

خصائص تحديث Among Us

  • سيصبح عدد ال Lobbies في اللعبة 15 للاعبين.
  • ستضاف الوان جديدة للشخصيات يستطيع اللاعبون الاختيار فيما بينها ويشاع بأن عدد الالوان المضافة سيكون 12 لون.
  • ستشهد اللعبة تحسين كبير على الاسلوب الفني والرسومي لها خلال التحديث القادم.
  • سيصلح التحديث بعض المشاكل التقنية للعبة ويقوم على تحسينها اكثر وتثبيت اداءها.

هذه اهم الامور متابعينا التي كشف عنها مطوري اللعبة وكما قلنا هناك المزيد ستكتشفونه بأنفسكم بعد صدور التحديث, اما موعد الاطلاق فللأسف لا يوجد حتى الان اي موعد رسمي لاطلاق التحديث سوى جملة تقول بأنه سيصدر قريبا جدا, فما هو رأي متابعينا من محبي اللعبة حتى الان بها وهل تعتقدون بأنها قد يتم الاستغناء عنها من قبل اللاعبين مستقبلا ام انها باقية وتتمدد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار