الاخبار

مطوري God of War يعملون على لعبة جديدة غير مُعلن عنها بعد, Twisted Metal؟!

لعبة God of War هي من أيقونات ألعاب الفيديو والبلايستيشن خاصةً وفي 2018، أذهلنا استديو سانتا مونيكا بإعادة إحياء السلسلة بطريقة ممتازة. حالياً، يعمل الفريق على الجزء الثاني من اللعبة تحت اسم God of War Ragnarok ولكن على ما يبدو، هذا ليس كل ما يتم العمل عليه.

في عرض توظيف على حساب استديو سانتا مونيكا على لينكد إين، علمنا أنّ فريق التطوير يبحث عن مخرج رسوم متحركة مخضرم للعمل بهذا المنصب على لعبة جديدة غير مُعلن عنها بعد. بالطبع هذه اللعبة هي ليست Ragnarok لأنه تم الإعلان عنها بالفعل. لهذا السبب، ليس لدينا أيّ فكرة عن ما قد يكون هذا المشروع.

وفقاً لتفاصيل العمل، ستكون هذه اللعبة ضخمة وستحتوي على مقاطع سنيمائية وسيتم عمل تمثيل حركي (موشن كابتشر) للشخصييات والرسوم المتحركة — هذا أمر متوقع بالطبع من لعبة ضخمة من هذا الاستديو. الشخص الذي سيأخذ هذا المنصب يجب أن يكون ذو خبرة لعشرة أعوام على الأقل في تطوير ألعاب ثلاثية الأبعاد.

في معلومات سابقة حصلنا عليها علمنا ان الاستيديو يعمل على مشروع اخر يطلق عليه الاسم الاولى Legendz هذا الاسم ظهر في احد التسريبات التي صدرت من احد المصادر مؤخرا حيث اكد هذا المصدر بان استيديو سانتامونيكا يعمل على مشروع لعبة يطلق عليها حتى الان اسم Legendz (اسم داخلي غير نهائي) دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى, المزيد من التفاصيل تجدونها هنا..

من المتوقع أنّ هذا المشروع ما زال في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير ولن نسمع عنه بأيّ وقت قريب. فريق سانتا مونيكا معروف بسلسلة God of War ولكنه أيضاً عَمِلَ على Twisted Metal سابقاً. هل سنرى جزء جديد ضمن هذه السلسلتين أم عنوان جديد تماماً؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار