الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

إيبيك تقدم لك لعبتين رائعتين مجاناً هذا الأسبوع، لا تضيع الفرصة!

أسبوعياً تقدم لنا شركة ألعاب إيبيك عناوين مجانية عبر متجرها على الحاسب الشخصي, أحياناً نحصل على لعبة واحياناً اثنتين وحتى ثلاثة ولكن هذا الأسبوع سنحصل على لعبتين فقط، ولكن هذين اللعبتين رائعتين وننصحكم بتجربتهم على الفور!

اللعبة الأولى هي لعبة الرعب الغنية عن التعريف Alien: Isolation التي ستكتشف من خلالها المعنى الحقيقي للخوف أثناء محاولتك للبقاء على قيد الحياة مع وجود وحش يستخدم الذكاء الإصنطاعي ليتعلم من حركاتك وأخطائك. اللعبة هي من تطوير Creative Assembly ومن نشر Sega ومتوسط تقييماتها هو واحد وثمانين من مائة بناءً على أربعين مراجعة وفقاً لموقع ميتاكريتيك. انا لست من محبي ألعاب الرعب ولكنني أنصحكم بها إنما أحذرّكم من الآن، الرعب والتوتر فيها عالي جداً.

في حال كنت مهتم بمعرفة التقنيات المستخدمة للفضائي المرعب والمزيد من التفاصيل حول الذكاء الإصنطاعي الخاص به، أنصحك بمشاهدة الفيديو هذا في حال كانت لغتك الإنكليزية جيدة. بالأسفل يمكنكم الإطلاع على أحد العروض التشويقية الخاصة باللعبة.

اللعبة الثانية هي Hand of Fate 2 المستقلة التي من تطوير Defiant Development ومن نوع روج لايك. هذه اللعبة مميزة حيثُ تدمج أكثر من نمط مثل بناء البطاقات والقتال القريب وشخصيتها الرئيسية هذه المرة هو بطل جديد نهض ليتحدى موزع البطاقات الذي واجهناه في الجزء الأول. شخصياً انا لم ألعب الجزء الثاني ولكن لعبت الجزء الأول لساعات عديدة وكان ممتع جداً. متوسط تقييمات اللعبة هو ثمانين من مائة بناءً على سبعة وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتك.

للحصول على لعبة Alien: Isolation، اضغط هنا وللحصول على لعبة Hand of Fate 2، اضغط هنا. بعد توجهك لموقع متجر ألعاب إيبيك، كل ما عليه فعله هو تسجيل الدخول وإضافة اللعبة التي تريدها (او كلاهما) لتبقى عندك بالمكتبة إلى الأبد.

ما رأيكم في الألعاب المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار