روكستار تعلن عن موعد التحديث الاول لـ Red Dead Online و المشاكل التي سيتم حلها مبدئيا, اليكم التفاصيل..

اسبوع مضى منذ اطلاق طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 الذي مازال في مرحلة البيتا و قد عمدت روكستار لفعل ذلك حتى تتمكن من اخذ الاراء من مجتمع اللاعبين و تغذية الطور بالمزيد من التعديلات و الاصلاحات حسب ما يصلها من مراجعات من قبل اللاعبين و هذا بالفعل ما اعلنت عنه الليلة الماضية.

روكستار اعلنت عبر الحساب الرسمي لها على منصة تويتر انها ستقوم باطلاق تحديث جديد لطور الاونلاين Red Dead Online خلال نهاية هذا الاسبوع و الذي يأتي بالكثير من الاصلاحات في اللعبة بناء على طلبات جمهورها حسب ما جاء في التغريدة و سيتم فيها موازنة اسعار السلع التي اشتكى منها الكثير بسبب ارتفاع اسعارها.

تعليقاتكم خلال هذه الفترة ستساهم بشكل كبير في مساعدتنا لاعداد التحديثات القادمة لطور الاونلاين و الذي سنحاول من خلالها تحسين تجربتكم للعبة, في الوقت الحالي سنركز على المشتريات داخل اللعبة  in-game economy التي ستحتاج الى مزيد من التوازن من اجل ضمان جعل جميع المكافئات مجزية و ممتعة بشكل مناسب, بالاضافة الى اصلاح بعض المشاكل الاخرى مثل اخراج اللاعبين من اللعبة بين الحين و الاخر. روكستار

اذا روكستار تريد ان تعالج مشاكل البيتا بشكل تدريجي و مستمر و بناء على طلبات اللاعبين و ستكون المرحلة الاولى من التحديثات مركزة على ضبط توازن شراء السلع في اللعبة و التي اشتكى منها الكثير خلال الفترة الاولى من البيتا بسبب ارتفاع اسعارها بشكل جنوني و بجانب بعض المشاكل التقنية الكثيرة التي تتواجد في اللعبة.

نتوقع ان يتوفر التحديث خلال الايام القليلة القادمة و ربما يكون غدا الخميس او الجمعة الوقت الانسب لاطلاقه حتى يتسنى للاعبين قضاء اجازة نهاية اسبوع ممتع مع اللعبة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button