روكستار تعلن عن موعد التحديث الاول لـ Red Dead Online و المشاكل التي سيتم حلها مبدئيا, اليكم التفاصيل..

اسبوع مضى منذ اطلاق طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 الذي مازال في مرحلة البيتا و قد عمدت روكستار لفعل ذلك حتى تتمكن من اخذ الاراء من مجتمع اللاعبين و تغذية الطور بالمزيد من التعديلات و الاصلاحات حسب ما يصلها من مراجعات من قبل اللاعبين و هذا بالفعل ما اعلنت عنه الليلة الماضية.

روكستار اعلنت عبر الحساب الرسمي لها على منصة تويتر انها ستقوم باطلاق تحديث جديد لطور الاونلاين Red Dead Online خلال نهاية هذا الاسبوع و الذي يأتي بالكثير من الاصلاحات في اللعبة بناء على طلبات جمهورها حسب ما جاء في التغريدة و سيتم فيها موازنة اسعار السلع التي اشتكى منها الكثير بسبب ارتفاع اسعارها.

تعليقاتكم خلال هذه الفترة ستساهم بشكل كبير في مساعدتنا لاعداد التحديثات القادمة لطور الاونلاين و الذي سنحاول من خلالها تحسين تجربتكم للعبة, في الوقت الحالي سنركز على المشتريات داخل اللعبة  in-game economy التي ستحتاج الى مزيد من التوازن من اجل ضمان جعل جميع المكافئات مجزية و ممتعة بشكل مناسب, بالاضافة الى اصلاح بعض المشاكل الاخرى مثل اخراج اللاعبين من اللعبة بين الحين و الاخر. روكستار

اذا روكستار تريد ان تعالج مشاكل البيتا بشكل تدريجي و مستمر و بناء على طلبات اللاعبين و ستكون المرحلة الاولى من التحديثات مركزة على ضبط توازن شراء السلع في اللعبة و التي اشتكى منها الكثير خلال الفترة الاولى من البيتا بسبب ارتفاع اسعارها بشكل جنوني و بجانب بعض المشاكل التقنية الكثيرة التي تتواجد في اللعبة.

نتوقع ان يتوفر التحديث خلال الايام القليلة القادمة و ربما يكون غدا الخميس او الجمعة الوقت الانسب لاطلاقه حتى يتسنى للاعبين قضاء اجازة نهاية اسبوع ممتع مع اللعبة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock