تغير غريب في خريطة Fortnite جعلت الكثير يتسائل عن ماهو قادم للعبة..

تعد لعبة Fortnite من اكثر العناوين التي تتفاعل مع جمهورها خلال مرحلة التشويق للتحديثات القادمة وغالبا ما تكون هناك فعاليات مباشرة اوتلميحات مخفية تحدث في عالم اللعبة تجعل اللاعبين يتفاعلون معها واليوم هناك تغير مريب حدث في عالم اللعبة ربما لفت انتباه البعض من هذا الجمهور.

حسب ما علمنا من خلال احد المختصين في نبش ملفات اللعبة ويدعى Mang0e على تويتر الذي شاركنا فيديو قصير لساعة البرج في Tilted Towers التي حصلت الان على صوت خاص بها وكأنه يوحي الى ان هناك شيء ما سيتم الكشف عنه في وقت ما.

شيء غريب ضمن تحديث 16.20:

تلقت ساعة The Large Clock في منطقة Tilted Towers تحديثًا صوتيًا، مع علامات خافتة وصوت مخيف على مدار الساعة، استمع عن كثب, ولكن لماذا الآن؟ الامر يبدو رائع جدا..

الكثير يعتقد ان الامر ليس محض صدفة او انه شيء عشوائي وان هناك غاية ما تكمن وراء هذه الخطوة بجعل الساعة تصدر صوت واضح وكأن هناك شيء ما سيكشف عنه مع الوقت والبعض يعتقد ان استعدا لبدء العد التنازلي لبدء فعاليات نهاية الموسم 6 التي ستبدأ قريبا بينما اخرين يعتقدون انها تشير الى موعد اطلاق فعاليات الموسم 7.

لا يمكن الجزم بأي شيء حتى الان ولكن نحن نعلم ان شركة ايبيك المطورة للعبة Fortnite لا تقوم بمثل هذه الخطوة بدون وجود مؤشرات ومدلولات ربما تلمح لها قادمة في المستقبل وهذا ما تعود عليه جمهور اللعبة الذي بدأ في مهمة التحليل لهذه الخطوة المريبة حسب وصفهم لها.

يذكر ان لعبة Fortnite قد حصلت مؤخرا على المزيد من الفعاليات الجديدة ضمن الموسم السادس والتي جلبت لنا شخصية “الوي” من لعبة Horizon Forbidden West والتي كان من المفترض ان تتحد من “لارا كروفت” في حدث خاص يجمعهما معا بشكل ثنائي ولكن تم تأجيل الحدث الى وقت اخر بسبب بعض المشاكل الفنية.

هل تعتقد ان صوت الساعة هذا هو مدلول او اشارة الى شيء ما سيبدأ قريبا؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار