اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Rocket League ستعمل بـ120 إِطار على Xbox Series X|S ولكن ستبقى 60 على PS5..

لعبة Rocket League صدرت قبل خمسة أعوام إنما ما زالت واحدة من أفضل الألعاب التنافسية وما زالت تملك قاعدة لاعبين جيدة جداً. كما جميع الألعاب الشهيرة الصادرة على الجيل الحالي، ستحصل لعبة كرة القدم بالسيارات على نسخة مُحسّنة للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية. في مساء البارحة، كشف لنا استديو Psyonix عن التغييرات.

من خلال مدونة اللعبة الرسمية، أخبرنا فريق التطوير أنّ لعبة Rocket League ستحتوي على وضعين مختلفين على Xbox Series X|S, فعلى الجهاز القوي، يمكنك للعبة أن تعمل بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية او بوضع الأداء على وضوح 2688×1512 بيكسل (70% من 4K) و 120 إِطار بالثانية. الجهاز الأقل ثمناً وقوة سيشغلها بوضوح 1080 بيكسل و60 إِطار بالثانية بوضع الرسومات وعلى 1344×756 بيسكل (70% من 1080) ومائة وعشرين إِطار بالثانية.

اما على PS5 فالأمر مختلف حيثُ سيكون هناك وضع واحد فقط وستعمل بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية. لم يتم التحدث عن وجود دعم لمائة وعشرين إِطار إنما قد يتوفر ذلك في وقتٍ لاحق ولكن لا يوجد أيّ معلومات حوله. بالطبع شاشات التحميل ستصبح سريعة وتم تحسين أداء اللعب بشاشة منفصلة (Split-screen) على الأجهزة الثلاثة.

سيتوفر تحديث Rocket League الجديد في وقتٍ لاحق من العام وحالياً يمكنك لعبها على Xbox Series X|S عبر التوافق المسبق وذات الأمر سينطبق على PS5 عندما يتوفر غداً او الأسبوع المُقبل بالمنطقة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار