الاخبار

حملة توقيعات لعبة Days Gone 2 تتخطى كل التوقعات والاقبال ما زال مستمر..

ماتزال أحداث المطالبة بلعبة Days Gone 2 مستمرة منذ الأسبوع الماضي على صفيح ساخن، وذلك بعد التقارير من مجلة بلومبرج من قبل الصحفي جيسون شريدر، والتي أفادت بقيام شركة سوني بإلغاء العمل على مشروع الجزء الثاني من اللعبة بشكل كامل، وذلك لأجل التركيز على عناوين أقوى تعود بالفائدة على شركة سوني، ويعود ذلك الى أن الجزء الأول كان يعتبر مخيباً لآمال سوني.

أدت هذه الأخبار الساخنة الى قيام الجمهور المتعاطف مع أستديو Bend لإطلاق عريضة على موقع Change.org مطالبين فيها شركة سوني بالتراجع عن قرارها من أجل إعطاء الضوء الأخضر لإستمرار مشروع العمل على لعبة Days Gone 2 التي تم إيقاف العمل عليها.

العريضة وصلت الى أرقام كبيرة للغاية، ومن الصعب جداً تحديد رقم دقيق لاعدادا اللاعبين الذي شاركو فيها، فقد بلغت أعدادهم حتى الآن الى أكثر من 84660 توقيعًا، ومن الغير المستبعد جداً أن تصل اعداد اللاعبين المشاركين في التوقيع الى 100 ألف، الامر الذي قد يشكل إحراجاً مباشراً لشركة سوني التي تظهر دوماً بأنها تستمع الى لاعبيها.

وتأتي هذه الأحداث متزامنة مع تصريح مخرج اللعبة جيف روز الذى أظهر إنزعاجه من قرار شركة سوني، حيث شجع اللاعبين المعجبين  من خلال حسابة الخاص على تويتر على المشاركة في حملة التوقيعات على العريضة والتيمن الواضح بأنها ملاذه الأخير من أجل إقناع سوني للتراجع عن قرارها.

ونذكر بأن مخرج اللعبة جون جارفين من خلال بودكاست David Jaffe حمل اللاعبين المسؤولية في دفع شركة سوني من أجل إلغاء الجزء الثاني وقال:

إذا كنت تحب لعبة معينة وتريد أن ترى لها جزء ثاني فعليك شراء اللعبة بسعرها الكامل ،لأن هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون تخفيضات او ربما توفر اللعبة من خلال خدمة بلايستيشن بلس من اجل تجربتها منتقدا هذا الامر الذي يعتبره حسب وجهة نظرة يضر بالمطورين.

هل في إعتقادكم أن هذه الحملة سوف تقنع شركة سوني بالعدول عن قرارها واعطاء الضوء الاخضر لتطوير Days Gone 2؟ مع العلم ان الاستيديو يعمل حاليا على مشروعه الخاص الغير معلن عنه حتى الان..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار