الاخبارفيديو

إليك مقاطع جديدة من طور Mercenaries الخاص بلعبة Resident Evil Village لتعلم ما ينتظرك!

لا يفصلنا سِوى أيام معدودة عن موعد إطلاق لعبة Resident Evil Village, الجزء الثامن من السلسلة المرعبة التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد بناءً على ما لعبوه من نسخ تجريبية إلى حد الآن, وفي حال كنت تتطلع لتجربة طور المرتزقة او Mercenaries الذي أعلنت عنه كابكوم في آخر حدث، يمكنك مشاهدة الفيديو الجديد الذي حصلنا من خلاله على مقاطع جديدة.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة IGN ضمن فقرة IGN First وحصلنا من خلالها على فيديو يمتد لأربعة دقائق رأينا من خلاله مقاطع مألوفة وجديدة لأسلوب لعب الطور الذي سيعود لنا بعد ثمانية سنين من آخر مرة تواجد بها ضمن السلسلة. في حال لم تسمع به سابقاً، بعد إنهائك للعبة Resident Evil Village ستفتح كابكوم تحدي جديد لك وهو طور Mercenaries الذي يجب عليك قتل مجموعة من الأعداء قبل أن ينتهي الوقت المحدد لك.

بالطبع خلال تقدمك عبر المراحل ستزداد اللعبة صعوبة وسيتوجب عليك تغيير استراتيجيتك وطريقة لعبك لكيّ تبقى على قيد الحياة وتصل إلى هدفك. بين المراحل ستتمكن أيضاً من تطوير أسلحتك وشراء ذخيرة وأكثر من التاجر الغريب الذي رأيناه The Duke. وفقاً للمصدر، الفوز بالطور ليس أمراً صعباً ويمكنك فعل ذلك عبر التركيز على سلاح او اثنين ولكن بالطبع، التحدي الحقيقي يكمن في تحقيق أعلى رقم قياسي ممكن.

ستصدر لعبة Resident Evil Village في السابع من مايو على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان. هل أنتم متحمسين لتجربة الطور الكلاسيكي؟ ما رأيكم في أسلوب اللعب؟ أخبرونا بالتعليقتا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار