الاخبار

التصنيف العمري للعبة Resident Evil Village يكشف عن طبيعة الرعب الذي ينتظرنا

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Resident Evil Village الذي يفصلنا عنه اسبوع واحد تقريبا بدأت منصات التصنيف العمري للعبة بنشر تصنيفها للعبة من ضمنها منصة ESRB الامريكية التي اعطت اللعبة التصنيف M للبالغين بالطبع الكثير يتوقع هذا التصنيف كون اللعبة تركز على المشاهد المرعبة وسفك الدماء والعنف..الخ

يقدم وصف ESRB العام للعبة مفاجآت قليلة جدًا لمحبي سلسلة Resident Evil ومع ذلك، فإنه يكشف أن مستوى الدماء في اللعبة الذي يتوافق مع سابقتها Resident Evil 7: Biohazard والتي تميزت بقطع اليدين والساقين في ساعاتها القليلة الأولى. ويكشف الوصف أيضًا أن المخلوقات الخيالية المتعطشة للدماء هم الأعداء الرئيسيون الذين سيواجههم اللاعب على عكس RE7., وجاء في الوصف التالي:

من منظور الشخص الأول، يستكشف اللاعبون البيئات ويستخدمون المسدسات والبنادق والاسلحة الرشاشة لإطلاق النار وقتل مخلوقات خيالية, على سبيل المثال (ذئاب ضارية، غول، مخلوقات متحولة، إنسان آلي) موجودة في جميع أنحاء المناطق المحيطة في عالم اللعبة، يمكن أن تظهر بعض المشاهد السينمائية أعمال عنف ودماء إضافية مثل: قلب شخصية اقتلع من صدره؛ قطع شخص من خلال الكتف بواسطة منجل؛ اختراق صدر شخص بسلاح عملاق؛ أطلق شخص النار بشكل متكرر. وستسمع الكلمتان “f ** k” و “sh * t” في اللعبة.

قد لا يكون الامر غريب بشكل كبير عن السلسلة ولكن من الواضح ان لعبة Resident Evil Village ستقدم اعداء متنوعين بشكل اكبر عن الجزء السابق بينما سيكون التركيز بشكل اكبر على المخلوقات الغريبة والمتحولة بعيد عن الزومبي التي اشتهرت بها السلسلة في اجزائها الاساسية.

ايضا اللعبة حصلت على التصنيف العمري +18 من خلال منصة التصنيف العمري التابعة لهيئة العلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية ونذكر ايضا ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والنصوص.

Image

في كل الاحوال اللعبة قادمة الينا يوم الجمعة 7 مايو المقبل على اجهزة بلايستيشن 4, بلايستيشن 5, اكسبوكس وان, اكسبوكس سيريس اكس | اس والحاسب الشخصي ويمكنك ايضا الحصول على فرصة لتجربة اللعبة من خلال الديمو الذي سيكون متاح يوم الاحد القادم للجميع وعلى جميع المنصات لمدة ساعة كاملة تستكشف من خلالها جزء من القرية والقلعة ويمكنك الاطلاع على تفاصيل تحميل الديمو وفترة التجربة هنا.

هل انت متشوق لتجربة لعبة Resident Evil Village عندما تصدر الاسبوع القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار