اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

مايكروسوفت تؤكد أنّ Halo Infinite ستسعد لاعبي الحاسب ويكشف عن مزايا مطلوبة..

لعبة Halo Infinite هي أكثر لعبة منتظرة على أجهزة اكسبوكس بدون شك حيثُ تعتبر من أقوى الألعاب من ناحية الميزانية وايضا من حيث حماس جمهور اللاعبين لها. جميعنا نتطلع لرؤية ما تطبخه لنا مايكروسوفت في الربع الأخير من عامنا الحالي ومع مرور الأيام، تشاركنا مايكروسوفت أخبار جديدة حولها بما في ذلك اليوم.

من خلال منشور على مدونة اكسبوكس الرسمية، تحدث رئيس استديوهات اكسبوكس مات بووتي عن نسخة الحاسب الشخصي من Halo Infinite وأكّد أنّ مايكروسوفت ملتزمة بتقديم تجربة ممتازة للحاسب الشحصي، بجانب أجهزة اكسبوكس سيريس بالطبع.

كشف أيضاً بووتي أنّ لعبة التصويب ستدعم اللعب والتقدم المشترك عبر المنصات، أيّ ستتمكن من اللعب مع أصدقائك على أجهزة اكسبوكس من الحاسب الشخصي والعكس بالإضافة إلى نقل تقدمك بين المنصات بسهولة. في تصريحه، قال رئيس استديوهات اكسبوكس:

نعلم أنّ الكثير منكم يلعب على أجهزة أُخرى غير الحاسب الشخصي مثل اكسبوكس والهواتف المحمولة. لهذا السبب يسعدنا الإعلان أنّ Halo Infintie ستدعم اللعب والتقدم المشترك للنمط الجماعي عندما يتم إصدارها في وقتٍ لاحق من هذا العام.

هذا ليس كل شيء، أخبرنا بوتي أنّ اكسبوكس تعمل مع مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي لتحسين التجربة على المنصة وأنها ستقدم دعم لمزايا مطلوبة من المجتمع مثل دعم الشاشات العريضة وإعدادات الرسومات المتقدمة وأكثر.

من الجيد أنّ نرى التزام مايكروسوفت على تقديم أفضل تجربة ممكنة لمنتظري Halo Infinite على الحاسب أيضاً حيثُ طالما كان التركيز على أجهزة اكسبوكس سيريس. انا سعيد جداً بتوجه مايكروسوفت ومتشوق لتجربة لعبة التصويب عندما تتصدر. ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار