الاخبار

استديو كوجيما المُطور للعبة Death Stranding يفتتح حساب للشرق الأوسط!

استديو كوجيما بروداكشنز هو استديو جديد نسبيّاً وقدّم لنا لحد الآن لعبة واحدة وهي Death Stranding التي صدرت على البلايستيشن 4 العام الماضي. إحتوت اللعبة على ترجمة عربية ممتازة واليوم من خلال التويتر تم الإعلان عن فتح حساب مُخصص للشرق الأوسط واللاعبين العرب لمشاركة آخر أخبار الاستديو وألعابه بالعربية.

من خلال موقع التواصل الاجتماعي، يمكنكم متابعة الحساب الرسمي العربي لاستديو كوجيما بروداكشنز من خلال الضغط هنا. في التغريدة الأولى الموجودة ادناه، قال الاستديو: “مرحباً بكم في حساب KOJIMA PRODUCTIONS العربي الرسمي على تويتر، نحن سعداء بتواجدكم معنا. تابعونا للمزيد من الأخبار”.

لعبة Death Stranding حصلت على تقييمات مختلفة منها العالية ومنها المتوسطة والقليلة حيثُ لم تُرضي جميع الأذواق. ستتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي في الرابع عشر من يوليو عبر متجر ألعاب إيبيك وستدعم الشاشات العريضة ومُعدل إِطارات أعلى بالإضافة إلى وجود محتوى خاص من لعبة هالف-لايف. تم الكشف أيضاً عن مواصفات المطلوبة لتشغيلها التي يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة Death Stranding على الحاسب الشخصي في حال لم تلعبوها بعد — او حتى لعبتوها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وإطلعوا على مراجعتنا لها .من الرائع أن نرى دعم للمنطقة أكثر وأكثر من الاستديوهات المختلفة. قبل أن نفارقكم، دعونا نُرحّب جميعاً في فريق كوجيما بروداكشنز بالمنطقة العربية!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار