ملخص حدث بلايستيشن State of Play, استعراض لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الرائعة

من خلال حديث State of Play الذي انتهى قبل قليل تمكنا من القاء نظرة معمقة على اسلوب لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart وتعرفنا على بعض الخصائص التي سيتم دعمها في اللعبة مثل استغلال امكانات وحدة التحكم DualSense ودعم الصوت الثلاثي الابعاد مع عوالم اللعبة التي اصبحت تدعم المساحات المفتوحة التي يمكن استكشافها وجمع الموارد منها والمزيد من التحسينات على اسلوب اللعب وبالطبع جودة الرسومات والمؤثرات.

ايضا عملنا من خلال الحدث ان لعبة Among Us ستصل اخيرا الى اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت ما لم يكشف عنه خلال هذا العام 2021 وتمكنا من القاء نظرة اولى على اللعبة مع وجود زي خاص بشخصية Ratchet & Clank حصري لنسخة بلايستيشن.

اخيرا تمكنا من القاء نظرة اولى على لعبة Subnautica: Below Zero الجديدة والقادمة الى اجهزة بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5 بنسخة مخصصة تستغل بعض قدرات جهاز سوني الجديد مثل دعم وضوح 4K مع 60 اطار/ث مع بعض خصائص DualSense التي ستجعلك تندمج مع عالم اللعبة ومؤثراته الخاصة.

الموضوع الاصلي..

29 ابريل 2021 – من المقرر ان نكون بعد ساعات قليلة مع حلقة جديد من حدث State of Play الذي تستعرض من خلاله سوني بعض عناوينها وعناوين الطرف الثالث القادمة الى منصات بلايستيشن وقد علمنا في وقت سابق اننا سنكون على موعد مع حلقة جديدة سيتم خلالها استعراض لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart بشكل معمق بجانب الحديث عن بعض العناوين المستقلة القادمة الى منصة سوني.

موعد حدث State of Play


من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية كشفت سوني عن موعد فعاليات الحدث الرقمي State of Play والذي سينطلق منتصف ليلة اليوم الخميس في تمام الساعة 12:00 ليلا بتوقيت مكة (صباح الجمعة) وسيمتد الحدث لـ 15 دقيقة متواصلة.

محتوى حدث State of Play


فيما يتعلق بمحتوى الحدث المسجل فسوف نكون على موعد مع استعراض مطول للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي ستكون مرتكز محتوى الحدث بشكل شبه كامل حيث سيتم استعراض المزيد من اسلوب اللعب وايضا سنطلع على شخصية الفتاة الجديدة التي سترافقنا في هذه المغامرة الجديد حيث تم الكشف لاول مرة عن اسمها وهو “ريفيت” او “Rivet” وسنلقي نظرة اوسع على اسلوب اللعب الخاص بها خلال الحدث بجانب بعض المقتطفات التي تكشف عن قصتها وصلتها بعالم الصديقين راتشيد و كلانك.

روابط البث المباشر


سيتم بث الحدث من خلال قنوات بلايستيشن الرسمية على منصات البث العالمية مثل يوتيوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي ويمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال النافذة في اعلى هذا المقال او من خلال الروابط بالاسفل.

بالطبع سنكون معكم في تغطية خاصة لاهم ما سيتم الكشف عنه خلال هذا الحدث الخاص لذلك كونوا معنا خلال الساعات القليلة القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى