الكشف عن حدث خاص للاحتفال بمرور عام على Elden Ring

هل سنرى التوسعة الجديدة؟

أشعر وكأنه لم يمضي الكثير من الوقت منذ أن لعبت Elden Ring لأول مرة ولكن في الحقيقة وبعد أيام فقط ستتم اللعبة عام كامل منذ إصدارها. على الرغم من أن اللعبة لم تواجه اي انتقادات من ناحية القصة أو المحتوى.. يبدو أن المطور مهتم بتنمية مجتمع اللعبة والعنوان بشكل أكبر.

أعلن الناشر Bandai Namco مؤخرًا عبر صفحته الأوروبية على تويتر عن استعدادات لإقامة حدث خاص في “ستوكهولم” بالسويد للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة Elden Ring. الحدث سيكون في 25 فبراير الجاري، وسيتم بث الحدث أيضًا على منصة Twitch، بينما تقول Bandai Namco إنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول الحدث في الأيام المقبلة.

كما هو الحال دائمًا نتمنى أن تقوم بخفض توقعاتك بعض الشيء بشأن الحدث، على الرغم من أن جميع محبي اللعبة يأملون بالطبع في الكشف عن محتوى جديد. بينما أشارت التسريبات إلى أن استوديو FromSoftware يعمل على توسعة لعبة Elden Ring. هذا الأمر اشارت إليه ملفات اللعبة الخاصة أيضًا، بينما أشار الاستوديو سابقًا إلى أن اللعبة لم تنته تمامًا بعد.

الإعلامي المخضرم Lance McDonald الذي يعتبر من المطلعين على أخبار الاستديو وفريق تطوير اللعبة لديه المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، فبحسب منشور عبر مجتمع Reddit، والذي يحتوي على تسريب لمحادثة له عبر منصة Discord، فإنه يؤكد أن FromSoftware يعمل في الوقت الحالي على توسعة ضخمة للعبة إلدن رنق بدون إضافة أي تفاصيل أخرى سوى أنه غير متأكد من وجود آليات لعب جديدة ستتم إضافتها مع المحتوى القادم.

هناك طلب كبير على توسعة Elden Ring منذ عدة أشهر، وقد أشارت FromSoftware نفسها إلى أن أحدها قد يكون جزءًا من خططها.

في ديسمبر، قال Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة ورئيس FromSoftware إن الاستوديو لا يزال لديه عدة أشياء أخرى يريد فعلها مع اللعبة. يتوفر عنوان إيلدن رينج على PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي.

المزيد حول Elden Ring:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button