اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

إشاعة: مطوري سلسلة Hitman يعملون على لعبة حصرية لأجهزة اكسبوكس سيريس..

استديو IO Interactive هو من الاستديوهات التي تعتبر مخضرمة في ألعاب التسلل والتصويب لأنها قدمت لنا سلسلة Hitman التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد خاصةً بجزئها الثالث الذي حقق نجاحات تجارية من الأسبوع الأول. أعلن سابقاً الفريق أنه يعمل على عنوان جديد مبني على سلسلة الجاسوس الشهير جيمس بوند ولكن هذا ليس كل ما يعملون عليه على ما يبدو.

موقع Windows Central Gaming الشهير المختص في مايكروسوفت واكسبوكس نشرَ فيديو جديد أخبرنا من خلاله أنّ بناءً على مصادره، استديو IO Interactive يعمل مع مايكروسوفت حالياً للعمل على لعبة جديدة “بطابع تنانين” ليتم نشرها تحت راية استديوهات ألعاب اكسبوكس.

في مقابلة سابقة لرئيس الاستديو هاكان أبراك مع موقع Games Industry، قال حينها الرئيس التنفيذي أنّ هناك عالم ثالث يعمل الفريق عليه ولكنه مختلف قليلاً. أضاف لاحقاً أنّ هذا شيء خبراء الاستديو طالما كانوا يريدون العمل عليه. الصحفي المعروف Jez Cordon من المصدر قال أنّ هاكان كان يشير إلى المشروع الذي يعملون عليه مع مايكروسوفت.

المسرّب والمختص في استديوهات ألعاب اكسبوكس Kobrille أكّد هذه المعلومة أيضاً وأضاف: “ما زالت في مراحل مُبكّرة وبعيدة لسنين إنما أمر مُشّوق”. دعم هذه الإشاعة من قبل مصدرين لهم تاريخ صادق في معلوماتهم يعني أنّ هناك شيء يحدث بالفعل ولكن بالطبع، لا يوجد أيّ شيء رسمي بعد لذلك لا ننصحكم برفع آمالكم بشكل كبير.

هل أنتم من محبي أعمال الفريق المطور للعبة Hitman؟ كيف سيكون هذا المشروع الجديد الذي يحمل طابع التنانين باعتقادكم؟ شاركونا توقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار