تغيير العلامة التجارية لمجلة بلايستيشن الرسمية لتصبح Play Magazine، هل هي النهاية؟

بعد ثلاث وثلاثون عاماً وهي تحمل إسم PlayStation Magazine “مجلة بلايستيشن” تم تغيير إسم المجلة التي تصدر من المملكة المتحدة الى Play Magazine وذلك على حسب معلومات إطلع عليها مصدر مطلع  من خلال رسالة تم إرسالها الى جميع المشتركين من الشركة الإعلامية Future Publishing.

الناشر للمجلة في الممكلة أرسل للمشتركين رسالة إلكترونية يؤكد فيها تغيير العلامية التجارية لإسم المجلة لكي يصبح Play Magazine ولكن بدون أي تغييرات ممكن ان تحدث في فريق التحرير الخاص بالمجلة، وكان مضمون الرسالة الإلكترونية كالتالي:

نحن نتواصل معكم من أجل إعلامكم بأن مجلة PlayStation الرسمية قد تقاعدت بجدارة، ونحن الآن بصدد بداية جديدة ومثيرة للغاية، مرحبًا بكم في المجلة Play Magazine الجديدة لجميع عشاق ألعاب PlayStation.

أشار المصدر الى أنه لم يتم التطريق أو تقديم أي سبب من وراء تغيير العلامة التجارية، وهذا يشير الى أن الشركة الإعلامية Future Publishing لم تجدد إتفاقية الترخيص مع شركة سوني، والتي عقدت خلال سنة 1995 منذ أول إطلاقة لجهاز بلايستيشن 1.

مجلة بلايستيشن

حيث في حال تم التأكد هذه الأخبار ستكون هذه المجلة التي ربما لم تعد رسمية، آخر ما تبقى في العديد من مجلات ألعاب الفيديو الرسمية من قبل الناشر، والتي كانت تتضمن في السابق مجلة Nintendo الرسمية، ومجلة Xbox الرسمية التي تم إغلاقها في عام 2014 و 2020 على التوالي.

وأضاف الناشر على لسان محرر المجلة إيان دين :

 مجلة Play Magazine أنشأها نفس الأشخاص من فريق التحرير المطلعين على تفاصيل بلايستيشن وأخبارها بكل شغف، والآن نحن تحت عنوان جديد، وفي حال كنت تحب PlayStation من PS1 إلى PS5 وتحب أن تستمتع بأخبار ألعاب الفيديو والمراجعات والتعليقات، فنحن المجلة المناسبة لك، والميزات التي تم تنظيمها مرة واحدة شهريًا في حزمة مصممة بشكل جميل تم تصميمها بكل عناية وذوق، لذك لا يمكنك تفويت Play Magazine.

مجلة Play Magazine ستكون متاحة في نفس اليوم والتاريخ كما كان الحال في السابق، حيث سيصدر الإصدار الأول في 4 مايو. وستتوفر في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مع بعض أسعار الاشتراك الخاصة للإطلاق ولكن السؤال هل سيبقى محتواها حصري لمنصات بلايستيشن ام ستشاركنا اخبار منصات اخرى خاصة ان اسم بلايستيشن قد انتزع من الاسم الرسمي للمجلة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى