احصل على 9 عناوين مميزة لجهاز بلايستيشن 4 و 5 بأقل من 1$ الان..

عروض وتخفيضات سوني مستمرة مع جهازي بلايستيشن 4 و 5 بشكل جميل للغاية وفي مصلحة اللاعبين طبعا, في كل اسبوع او شهر تقريبا نرى تخفيضات مميزة من الشركة في متجر الجهازين واليوم قمنا باختيار افصل 9 عناوين لكم من بين هذه العروض يمكنكم الحصول عليها بمبلغ 1$ او اقل للعبة الواحدة.

في حال كنت تفكر في الحصول عليها جميعها فستكون تكلفتها اقل من 9 دولارات, لا تتوقعوا الكثير اغلبها عناوين من استديوهات تطوير العاب الاندي ولكن لا يعني هذا بأنها ليست مميزة.

GoNNER

هذا العنوان الجميل, يتمثل في تحكم بشخصية حوت صغير يدعى “سالي” من منظور 2D وبعناصر العاب الروجلايك التي اصبحنا نراها بشكل كثير هذه الايام, لا تفكروا ابدا بسهولة اللعبة فهي صعبة للغاية وتختبر مهاراتكم, يمكنكم الاستمتاع بتجربتها بشكل افضل عبر وضع سماعات الاذن.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Subject13

لعبة من نوع الاكشن والمغامرات, ستلعب بشخصية استاذ فيزياء يدعى فرانكلين فارغوا, تتدهور حياته بعد مقتل خطيبته, يوما ما يصحوا ليجد نفسه تحت اسم Subject13 مع وجوده في عالم غريب عليه تماما وليخرج منه سيتوجب عليه اتباع تعليمات معينة والقيام بمهام خاصة.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Mekorama

في هذا العنوان ستلعب بشخصية روبوت يدعى B نسبة الى كونه اشبه بالنحلة, سيجد نفسه محاصر في مكعب وتتحكم به من منظور 3D ستقوم بإخراجه منه عبر التفكير خارج هذا الصندوق وايجاد الحلول وانقاذه الى ملاذه.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Timber Tennis: Versus

جزء جديد من سلسلة محبوبة عالميا تضم اكثر من 30 مليون لاعب, نافس, اختبر مهاراتك التنسية واربح الجوائز في هذه اللعبة, ايضا يمكنك اللعب بها بشكل فردي او جماعي مع الاصدقاء ولاعبين اخرين.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Clouds & Sheep 2

عنوان يلائم تماما طفلك الصغير الذي يحب التزيين, تقوم هذه اللعبة على اطعام الخرفان وتزيينها وزراعة الطعام لها كما تسمح لك بحمايتها والتحكم بالطقس مثل جعل الاجواء ماطرة او غائمة وغيره.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Aces Of The Luftwaffe

لعبة اندي جميلة تقضي في تحكمك بطائرة للدفاع عن الأراضي البريطانية من العدو المحتل في حرب اوروبية لا يستطيع الصمود فيها سوى الطيار القوي فقط, قاتل الاعداء حتى تصل الى كبار الزعماء.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Grab The Bottle

هذا العنوان المليء بالالغاز بطريقة ذكية ممزوجة مع الفيزيائية التي تجعل من اللعبة واقعية, ستحل اللغز وتضطر الى الامساك ببعض الاشياء وافلاتها للوصول الى الزجاجة المعنية وبالطبع خلال حلك للغز ستتعرض لبعض العقبات التي ستتطلب منك تخطيها.

رابط الحصول عليها من هنـا.

Dynamite Fishing

من اسم اللعبة سنستنتج بأنها ممتعة, ستسمح لك باختيار شخصيتك وقاربك والخوض في مغامرة لصيد الاسماك بشتى الطرق التي لن تخطر على بالك, عنوان للضحك والاستمتاع فقط.

رابط الحصول عليها من هنـا.

NeverEnd

لعبة اخرى من نوع المغامرات والاكشن وهي ايضا تحتضن الروجلايك اي انها صعبة وليست سهلة, ستتفاجئ بالاعداء على يمينك ويسارك وستتعلم كيف تدافع عن نفسك.

رابط الحصول عليها من هنـا.

هذه متابعينا هي العناوين التسعة التي اخترناها لكم ويمكنكم الحصول عليها الان لجهازي بلايستيشن 4 و 5 بسعر دولار امريكي واحد فقط او اقل, اي لعبة ستقومون بشراءها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button