GTA6الاخبار

مصدر موثوق يؤكد مرة اخرى ان لعبة GTA 6 لن ترى النور قبل عام 2023..

مؤخرا ظهرت اعلان منسوب لشركة روكستار تطلب من خلاله مختبري العاب للانضمام الى استيديوهاتها من اجل اختبار بعض الاعمال التي تعمل عليها والكثير من منتظري لعبة GTA 6 يعتقدون ان هذا الاعلان مرتبط بلعبتهم المنتظرة منذ سنوات.

من خلال تعليقاته على اعلان المختبرين الذين تبحث عنهم روكستار قال المسرب الشهير ViewerAnon عن الامر ان انتظار لعبة GTA 6 ما زال بيعد جدا, حيث يعرف ViewerAnon بشهرته في التسريبات المتعلقة بالافلام السينمائية والتي تأتي في العادة دقيقة جدا.

وعاد ViewerAnon للتعليق على احد التغريدات من احد رواد تويتر والذي قال فيها ان روكستار تبحث عن مختبرين من اجل لعبة GTA 6 التي سيتم الكشف عنها قريبا حيث قال “حدد معنى “قريبًا”. اختبار الشركات للألعاب يمتد * لسنوات *” ملمحا الى انه حتى وان كان اعلان المختبرين هذا مرتبط باللعبة فالامر بالعادة يستغرق سنوات طويلة ولكن عاد ViewerAnon في النهاية ليؤكد حسب معلوماته الخاصة بأن روكستار قد قررت اطلاق لعبة GTA 6 في وقت متأخر من عام 2023, حيث قال:

العام الماضي, من خلال قرار داخلي روكستار ستطلق لعبة GTA 6 في وقت متأخر من عام 2023..

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة ومجرد شائعات ولكنها تتفق مع تصريحات جيسون شراير التي شاركها من خلال تقرير خاصة نشر نهاية العام الماضي اكد فيها ان لعبة GTA 6 ما زالت في مراحل مبكرة جدا من عملية التطوير مضيفا ان اللعبة قد تحتاج لعدة سنوات وفي احد ردوده المحذوفة مؤخرا على احد متابعيه على تيوتر قال جيسون ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2023.

اذا ومع صمت روكستار الابدي هذا تبقى الامال من خلال هذه المصادر الموثوقة نوعا ما بأن اللعبة لن تصدر قبل عام 2023 وقد يكون النصف الثاني من ذلك العام هو الموعد المنتظر منذ سنوات من قبل جمهور السلسلة وحتى ذلك الموعد فروكستار ستعمل على توسيع لعبة GTA 5 و GTA Online بالمزيد من المحتوى مع اطلاق نسخة الجيل الجديد التي ستقدم قفزة كبيرة حسب وعودات الشركة الاخيرة لتكون جرعة صبر لهذا الجمهور المتعطش للجزء التالي.

ماهي توقعاتكم وارائكم حول هذه الشائعات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار