سوني قد تقتدتي بتجربة “اوبر” من اجل استدعاء مساعد لك في اللعب..

تواصل شركة سوني حملتها في تسجيل براءة اختراع تلو الاخرى وحتى الان لم تتحول اي من براءات الاختراع السابقة الى شيء ملموس وفعلي لذلك يبقى السؤال هو الى متى ستبقى هذه الاستمرارية, على اية حال سوني قامت مرة اخرى بتسجيل براءة اختراع بأسلوب “اوبر” لكن بدلا من استدعاء سائق محترف سيتمكن اللاعب من استدعاء لاعب محترف لمساعدته في اللعب او تقديم نصائح معينة له.

وفقا لموقع VGC فقد قامت شركة سوني بتسجيل براءة اختراع اخرى تمكن اللاعب من استدعاء خبير او لاعب اخر يملك من المهارة ما يتطلب لمساعدة هذا اللاعب في اجتياز مرحلة او قتال معين, سيتمكن اللاعب الطالب للمساعدة من ارسال رسائل الى هذا الخبير للاستفسار عن كل ما يشكل صعوبة بالنسبة له, ادناه يمكنكم مشاهدة صور تشرح الية عمل هذه البراءة التي قد نجدها مفيدة للامانة.

حسنا هذه البراءة مفيدة للغاية خصوصا وان اللاعبين ليسوا من نوع الهاردكور جميعهم فهناك من يحب الاستمتاع بمنتج معين حتى الرمق الاخير وهناك من يحب الانهاء بشكل سريع, قبل هذه البراءة قامت سوني بتسجيل براءة اختراع اخرى لذكاء اصطناعي سيقوم بلعب الالعاب بدلا عنك, حيث سيساعدك في التقدم في اي لعبة تريدها في حال لم تمتلك الوقت لذلك كما سيسهل عليك الامر, يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

ما هو رأيكم متابعينا ببراءات الاختراع التي تقوم سوني بتسجيلها مؤخرا, هل نراها تطبق من خلال جهاز بلايستيشن 5 باعتقادكم ام اننا سيرتها خلال اجيال اجهزة بلايستيشن القادمة, الاهم ما هو رأيكم بالبراءة صاحبة هذا الخبر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى