لعبة Wolfenstein: Youngblood تحصل على عرض اطلاق دموي..

اطلقت شركة بيتيثدا اليوم عرض الاطلاق الخاص بلعبة Wolfenstein: Youngblood القادمة الينا هذا الاسبوع و بالتحديد يوم الجمعة القادم 26 يوليو على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاعلى.

عرض الاطلاق يحتوي على الكثير من المشاهد الدموية المملوئة بالاثارة و الحركة و كذلك الموسيقى الصاخبة و لكن يقدم في ثناياه بعض عناصر القصة التي ستتركز على التوئم Jess و Soph التان تتوجها الى فرنسا من اجل البحث و انقاذ والدهما Blazkowicz الذي فقد هناك.

اللعبة تتركز على قتال النازين و البحث عن Blazkowicz و لكن الاخوات Jess و Soph ستجعلان التجربة هذه المرة مختلفة عن اجزاء السلسلة السابقة خصوصا و انه لاول مرة ستدعم اللعبة طور اللعب التعاوني و هذا يعني اننا سنرى الكثير من الدماء و الاوصال التي ستتطاير امامنا على الشاشة.

مازال بامكانك طلب اللعبة بشكل مسبق حتى الان حيث ستحصل على عدة اضافات خاصة في حال طلبك لنسخة الديلوكس حيث سيحصل اللاعب على اضافة Cyborg Skin و ايضا خاصية Buddy Pass التي ستتيح للاعب ارسال نسخة مجانية لصديقة من اجل اللعب في طور التعاوني.

ايضا يمكنك عمل طلب مسبق لاي نسخة اخرى من نسخ اللعبة المتوفرة عبر المتاجر الالكترونية و الحصول على محتوى Legacy Pack و الذي يمكن اللاعب للحصول على ازياء و اسلحة بطل الاجزاء السابقة للعبة بجانب المحتوى التالي:

  • بدلة جاكيت كولوسوس الجديدة
  • بدلة B.J الخاصة بقوات جيش الولايات المتحدة
  • ولفنشتاين: أنبوب الدم القديم
  • ولفنشتاين: سكين الدم القديم
  • الوان الحرب العالمية الثانية لجميع الأسلحة التي تمتلكها

هل ستكون لعبة Wolfenstein: Youngblood احد مشترياتك خلال هذا الاسبوع؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock