يبدو ان تاريخ اطلاق لعبة GTA 5 نسخة بلايستيشن 5 قد تسرب الى الانترنت..

حتى الان ننتظر ان تكشف شركة روكستار عن موعد اطلاق لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد التي وعدت باطلاقها خلال النصف الثاني من هذا العام ولكن يبدو ان الموعد قد تسرب الى الانترنت بجانب قائمة بوعد العديد من العناوين الاخرى.

من خلال منصة تويتر ظهرت قائمة من العناوين التي من المفترض انها ستصدر على على منصات بلايستيشن واكسبوكس خلال الفترة القادمة ومن بين هذه العناوين ظهرت لعبة GTA 5 Next Gen كما يطلق على نسخة الجيل الجديد حيث وحسب المعلومات المسربة ستصدر في شهر اكتوبر (10) من هذا العام اي بعد 4 شهور من الان.

الوثيقة مجهولة المصدر تظهر ايضا انه سيتم اطلاق لعبة Sunset Overdrive: Refreshed Edition بالتعاون مع استيديوهات اكسبوكس على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وهذا يتزامن مع الكشف عن وثائق تثبت ان سوني قد تمكنت من الحصول على العلامة التجارية للعبة الاصلية التي صدرت حصريا على جهاز اكسبوكس 360 وربما تنوي الشركة اعادة اطلاق اللعبة بنسخة مخصصة لاجهزة بلايستيشن بينما ظهر عنوان للعبة تدعى Sunset Apocalypse ستكون حصرية على اجهزة بلايستيشن 5 والتي نتوقع انها تكملة للعبة Sunset Overdrive تحت اسم مختلف كون الاسم الاصلي مملوك لشركة مايكروسوفت.

Image
صورة لقائمة العناوين المسربة

حتى هذه اللحظة لا يوجد اي معلومات تؤكد صحة هذه التسريبات ولكن من خلال رد المؤثر الشهير على منصة تويتر Nibellion على احد المتابعين ربما يشير الى صحة هذه المعلومات ووعد بان يشاركنا اي تفاصيل جديدة تتعلق بهذه القائمة في اقرب وقت.

حتى الان ننتظر ان تكشف روكستار عن نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 والتي وعدت بأن تكون ليس مجرد نسخة محسنة وستحصل على تحسينات في مستوى الرسومات وايضا المحتوى الذي يطمح جمهور اللعبة بأن يتضمن محتوى مخصص لطور القصة.

حتى ان يتسنى لنا التأكد من صحة هذه المعلومات شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول مدى صحتها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار