مفهوم نسخة المجمعين التصوري للعبة GTA 6 يحظى بالثناء على وسائل التواصل

تحتوي النسخة على عناصر مختلفة يرغب جمهورها في رؤيتها بشكلٍ حصري في نسخة المجمعين للعبة المُرتقبة

قام أحد عشاق سلسلة Grand Theft Auto مؤخرًا بمشاركة مفهومه الخاص لنسخة المُجمعين أو “Collectors Edition” من لعبة GTA 6 على Reddit، والذي حظي بالكثير من الثناء من مجتمعات السلسلة.

حيث شارك مؤلف المنشور الذي يُعرف باسم “u/adamcookie26” صورةً تحتوي على أشياء وعناصر مختلفة يرغب في رؤيتها بشكلٍ حصري في نسخة المجمعين للعبة جي تي اي المُرتقبة، والتي تتضمن كتابًا فنيًا للعبة، وتمثال لوسيا وجيسون مُصغر، وحمالة مفاتيح، وخارطة اللعبة الورقية، ومغناطيس يحمل طابع روكستار، وسيارة صغيرة تعتبر نسخة طبق الأصل من سيارة الهروب الشهيرة التي ظهرت في الفيديو التشويقي الأول، وبعض أموال اللعبة المزيفة، وصورة شخصية تجمع أبطال اللعبة، وبعض الأشياء الأخرى التي قد يرغب أي عاشق للعبة GTA 6 في الحصول عليها في هذه النسخة الخاصة والاستثنائية.

  • كتاب فني للعبة
  • تمثال لوسيا وجيسون مُصغر
  • حمالة مفاتيح
  • خارطة اللعبة الورقية
  • مغناطيس يحمل طابع روكستار
  • مجسم صغير لسيارة الهروب
  • أموال اللعبة
  • صورة شخصية تجمع أبطال اللعبة
مصدر الصورة u/adamcookie26

وقد علق العديد من المستخدمين على المنشور مؤيدين الفكرة ومقدرين المؤلف على إبداعه وأفكاره المثيرة لهذه النسخة، حيث قال أحدهم: “عملٌ مُتقن وإبداعي للغاية يا صديقي”، بينما أبدى آخرون إعجابهم الشديد بالمفهوم وما يحتويه، كما قدموا مساهماتهم وإضافاتهم على ما تم وضعه في الصورة، لكن الملفت للنظر هو أن معظم عشاق السلسلة اتفقوا على أن Rockstar Games يجب أن تتضمن هذه العناصر المحددة بالفعل في إصدار المُجمعين من GTA 6.

ونظرًا للحماس الكبير الذي حظي به موضوع مثل هذا، فكل ذلك يشير إلى مدى حماس عشاق ألعاب جي تي أي للجزء القادم، ولما قد تخبئه Rockstar Games في جعبتها لهم، خصوصًا مع تاريخ الاستوديو وميله إلى تقديم عناصر مثيرة للاهتمام مع إصدارات خاصة من ألعابه، ويتوقع المجتمع أن تجعل روكستار إصدار المجمعين من لعبة GTA 6 يستحق الشراء حقًا، لاسيما إن امتلك خارطة مُدن اللعبة.

ماهي الكلفة التقديرية لإصدار المُجمعين من GTA 6:

gta 6 trailer

في حين أن Rockstar Games لم تعلن بعد عن سعر GTA 6 الرسمي، يتوقع معظم اللاعبين أن يكون سعر النسخة التقليدية 70 دولار، اي مثل سعر مُعظم الألعاب الحالية، ومع ذلك، هناك بعض الشائعات التي تفيد بأن Rockstar تخطط لرفع السعر وطرح سعر يتراوح بين 100 و150 دولار للعبة!. وفي الواقع على الرغم من كون هذا سخيفًا بعض الشيء، إلا أن بعض عشاق اللعبة المتشددين يؤمنون بهذه النظرية بالفعل وبشكلٍ يدعوا للقلق.

ومع ذلك، عند النظر أيضًا إلى الماضي، حافظت شركة Rockstar Games بشكلٍ ثابت على استقرار تكلفة الإصدارات الخاصة وجعلها أعلى قليلاً فقط من تكلفة النسخة الأساسية التقليدية، وهذا أمر منطقي تمامًا نظرًا للإضافات والعناصر والأدوات التجميلية التي تأتي عادةً مع هذه النُسخ والإصدارات، مثل الخارطة والصور الفوتوغرافية للألعاب. لذا يجب أن يتوقع عشاق السلسلة أن تبلغ تكلفة إصدار Grand Theft Auto 6 Collect Edition ما بين 100 إلى 130 دولار أمريكي.

يأمل لاعبوا جي تي اي في سماع إجابة أكثر تحديدًا بمجرد أن تقوم Rockstar Games بإصدار الفيديو التشويقي الثاني للعبة، الذي سيكشف عن شخصية البطل الذكر على الأرجح، وقد يكون اسمه “جيسون” بالفعل، ونأمل أن تبدأ الشركة أيضًا بعد ذلك في إتاحة الطلبات المسبقة على اللعبة المُرتقبة، مما يسمح لجمهورها بحجز اللعبة مسبقًا والتعرف على الموعد النهائي للاصدار.

شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل تصورك لما يمكن ان يأتي مع نسخة المجمعين للعبة والسعر الذي تتوقع ان تحصل عليه هذه النسخة، وما اذا كنت ستشتريها ام لا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button