مطور لعبة PUBG يتوعد الغشاشين بالعقاب الوخيم..

يبدو ان لعبة  PlayerUnknown’s Battlegrounds تعاني بشكل كبير من تصرفات الغشاشين فيها و هذا واضح من تعليقات المطور الاخيرة التي يتوعد فيها الغشاشين باجرائات غير مسبوقة سيتم تطبيقها في اللعبة لملاحقتهم و اغلاق حساباتهم لمنعهم من العبث بمتعة اللعبة.

من اجل توفير اجواء مواتية في اللعبة نحن نعمل على تطبيق مجموعة من الخطوات الجديدة لمواجة الغشاشين و نحن نعتذر لكل من تأذي بسبب هؤلاء و نعدكم بان تكون اجراءاتنا صارمة ضدهم في القريب العاجل.

هذا ما تم نشرة على حساب فريق التطوير الرسمي على تويتر و في نفس الوقت تم نشر مشاركة عبر صفحة اللعبة على Steam من قبل فريق التطوير قال فيها ان معركتهم ضد الغشاشين لن تنتهي في ليلة و ضحاها و لكنهم سيسعون بكامل طاقتهم من اجل حماية اللعبة و اغلاق جميع حسابات الاشخاص الذين يعتمدون على الغش و من ضمن الخطوات الجديدة التي سيعتمدون عليها ستكون ضمن التحديث الجديد الذي سيتم اطلاقة الاسبوع القادم و الذي سيساعد على تحديد الغشاشين و سيحتوي على نظام الابلاغ ايضا من قبل اللاعبين.

اذا رغم الاحتياطات التي يتخذها مطوري اللعبة و اتباعهم لنظام كشف الغشاشين منذ مدة على ما يبدو ان هذا لم يردع الكثير من الذين مازالوا يتبعون اسلوب الغش دون ان يتم كشفهم من قبل النظام المطبق الان و لكن نتمنى ان يفرض المطور سيطرته من خلال التحديثات الجديدة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock