شبكة إكسبوكس “Xbox Live” تواجه إنقطاعات وعطل فني، وظهور كود الخطأ 0x803f9006

في حال كنت ترغب بالسهر مع  أصدقائك هذه الليلة من أجل لعب لعبتكم المفضلة الجماعية على شبكة إكسبوكس، فلدينا خبر سىء لك، وهو حدوث عطل فني بشكل مفاجىء على شبكة أكسبوكس حيث يظهر لك رمز كود الخطأ  0x803f9006 حين محاولة الدخول.

العطل الفني مع الأسف يمنع لاعبي إكسبوكس في الوقت الحالي من الولوج الى الشبكة، ولقد بدأت المشكلة تظهر في العديد من مناطق اوروبا قبل دقائق من الآن، وبدأت بالظهور أولاً في الممكلة المتحدة وبعض مناطق وسط اوربا والتي بدأت من الساعة 8 والنصف بتوقيت السعودية، والتي واجهت مابين إنقطاع تام الى تذبذب في الإتصال بالشبكة.

رمز الخطأ الذي أمامكم 0x803f9006 يظهر بشكل خاص حين إستخدام الألعاب التجريبية المنتهية الصلاحية أو الغير قانونية، ولا تجد أي معلومات في الوقت الحالي عن سبب هذه المشكلة، وحتى هذه اللحظة لم تعلق شركة مايكروسوفت حول سبب ظهور هذه المشكلة بعد، ولا نعلم حتى الآن إذا كانت منطقة الشرق الأوسط تواجه نفس المشكلة أثناء محاولة الدخول الى الشبكة في هذه اللحظة أم لا،

على كل من النادر جداً أن تتعطل شبكة إكسبوكس، ولا يواجه اللاعبين مثل هذه الاعطال الفنية إلا نادراً، ولذلك سنوافيك بكل ماهو جديد في حال علقت مايكروسوفت حول الأمر أو ظهور أي مستجدات حول هذه المشكلة.

شاركونا بالتعليقات أدناه في حال بدأت هذه  المشكلة بالظهور لديكم..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button