الكشف عن ألعاب Xbox Live Games With Gold لشهر يوليو القادم..

كشفت شركة مايكروسوفت عن ألعاب خدمة Xbox Live Games With Gold لشهر يوليو القادم. العناوين القادمة تخص أجهزة Xbox Series وجهاز الجيل الماضي Xbox One.

سيتمكن مشتركي خدمة Xbox Live Games With Gold على الأجهزة المذكورة من تحميل لعبة Darkwood بشكل مجاني ابتداءً من الأول من شهر يوليو القادم وحتى تاريخ 31 من الشهر ذاته. هذا العنوان تبلغ تكلفته الحالية 15$.

أيضًا هناك لعبة أخرى سيحصل عليها اللاعبون وهي When The Past Was Around وستكون متاحة للتحميل مجانًا ابتداءً من تاريخ 16 يوليو وحتى تاريخ 16 من شهر أغسطس. تبلغ تكلفة هذه اللعبة حاليًا قرابة 9$.

توصف Darkwood بأنها رعب وبقاء على قيد الحياة. أما لعبة When The Past Was Around فهي لعبة ألغاز مغامرات تعتمد على التوجيه وتتعلق بالحب، والمضي قدمًا والتخلي، والفرح والألم. هي عنوان يجمع مختلف المشاعر في مكان واحد.

تشمل ألعاب Xbox Live لشهر يونيو لعبة Adios التي سيتمكن اللاعبون من تحميلها لغاية يوم الغد. وهناك لعبة The Vale: Shadow of the Crown المتاحة للتحميل مجانًا حتى تاريخ 15 يوليو.

يذكر أن الخدمة توقفت عن توفير عناوين مجانية لملاك أجهزة Xbox 360 في أكتوبر 2022. وأوضحت مايكروسوفت هذا الأمر بقولها:

“لقد وصلنا إلى الحد الأقصى من قدرتنا على جلب ألعاب جديدة إلى الكتالوج من الماضي بسبب قيود الترخيص والقيود التقنية”.

ما هو رأيكم بالعناوين الخاصة بالشهر المقبل من الخدمة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button