لعبة Fortnite تحصل على ميزة تغيير اللعبة الديناميكي الاسبوعي Wild Weeks

شركة Epic Games مستمرة بدعم لعبة الباتل رويال الخاصة بها Fortnite بكل ما أوتيت من إمكانات وأفكار جديدة، من شأنها أن تعيد الحياة والشهرة للعبة الباتل رويال كما كانت رائجة بقوة خلال الأعوام الماضية، وهذه المرة يبدوا بأن لعبة Fortnite تستعد لتقديم شيء مختلف تماماً عما عهدناه في اللعبة.

بالأمس حصلت لعبة Fortnite على ميزة جديدة قد تجعلك تعود من أجل تجربة اللعبة مرةً أخرى، وهي ميزة تغيير الأوضاع “Wild Weeks” عن طريق تعديل توازن اللعبة وصناديق العناصر، أي بمنعى أنه سيتم التركيز كل أسبوع على أجزاء مختلفة من اللعبة، سواء في التكتيكات المختلفة  أو أونواع الأسلحة، حيث يكون كل أسبوع أسبوعاً مختلفاً عن الأسبوع الذي قبله.

وأول أسبوع سيحمل إسم “Fighting Fire with Fire” وسوف يركز بشكل كبير على العناصر والأسلحة التي تسبب النيران، والذي بدأ بالأمس، وسيتم تغيير الميزة مرةً أخرى يوم الخميس المقبل، ومن خلال الفيديو بالأسفل بإمكانكم التعرف على اهعم ميزة الأسبوع الأول في Wild Weeks من أجل ان تتعرف أكثر على ديناميكية اللعب الجديدة Fighting Fire with Fire

كلما واجهت لاعبين منافسين فيمكنك الان اشعال النيران في منشأتهم ودفعهم للهروب منها والمواجهة معك حيث سيكونوا حينها عرضة لنيرانك بشكل مباشر.

أسبوع إطلاق النار الأول سيشهد أشياء مثل أسلحة Flame Bows و Fireflies تظهر في الكثير من الأحيان بينما تم إعادة سلاح Flare Gun بشكل مؤقت، كما أنه سيكون هناك تأثيرات أفضل وأقوى للنيران، التي تبدو مختلفة عما عهدناه من حيث سرعة إنتشارها والضرر الذي تلحقه.

Fighting Fire with Fire ستسمر لمدة أسبوع واحد حتى تاريخ 13 مايو (5) وبعدها سيصدر تحديث جديد تابع لنفس الطور الجديد Wild Weeks وسوف يستمر لمدة أسبوع آخر كذلك، فلذلك لا تفوتو هذه الفرصة من أجل تجربة أطوار جديدة في لعبة الباتل رويال Fortnite.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

  1. فكرة رائعه صراحة وجربته جدا جميله شركة ابيك قيمز دايم مبدعه ننتظر الأسابيع القادمه ماذا تخبأ لنا ابيك قيمز المبدعين ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button