مصدر: سوني تستعد لاطلاق وحدة تحكم PS5 DualSense بلونين جديدين..

عندما كشفت سوني لاول مرة عن وحدة التحكم PS5 DualSense الجديدة ابرز ما لفت انتباهنا بجانب الامكانيات المبتكرة الرائعة التي تقدمها هذه الوحدة هو طريقة تصميمها وتوزيع الالوان والذي يوحي من النظرة الاولى انه يمكن ان تتوفر بعد الوان مزدوجة اخرى وهذا ايضا ما لمحت له سوني في اكثر من مناسبة سابقة.

اليوم مصدر جديد (عبر موقع Area Jugones الاسباني) يعتقد انه مطلع وعلى تواصل مع بعض اعضاء الشركة الداخليين قال ان شركة سوني تستعد لاطلاق لونين جديدين لوحدة التحكم DualSense الاول هو اللون الاحمر مع الاسود والثاني هو اللون الاسود مع الرمادي.

المصدر لم يقدم اي صور لهذه الوحدات الجديدة او حتى تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك ولكن الموقع اكد ان الكشف عن هذه الوحدات بالالوان الجديدة ستصل الى الاسواق قريباً.

red ps5 controller OFF 67% - Online Shopping Site for Fashion & Lifestyle.
صور غير حقيقية

وحدة PS5 DualSense قد لا تكون في وضع سيء بسبب قلة الانتاج حيث تعتمد الوحدة على مكونات متوفرة في السوق ولا تواجه اي تقصير في الانتاج لذلك قد تكون فرصة سوني بطرح الوان جديدة في الاسواق جيدة لتحسين المبيعات خاصة وانه اصبح الان اكثر من 7.5 مليون جهاز PS5 متاح حول العالم وهذا سيرفع من معدل الاقبال على شراء وحدة التحكم بالوان جديدة.

الصورة التي نستعرضها لكم بالاعلى لا تمثل الشكل الرسمي للوحدة التي تتحدث عنها التسريبات انما هي نموذج تم تصميمة بشكل تخيلي من خلال المصمم Snoreyn وربما يعطينا ولو تصور بسيط عن شكل وحدة التحكم بهذا اللون المميز.

هل تفكر في شراء وحدة تحكم PS5 DualSense في حال توفرها بالوان جديدة, اي من هذه الالوان ستختار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار