القي نظرة لاول مرة على مشاهد إلتقاط الحركة Motion Capture للعبة Resident Evil Village

أصبحت لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village متوفرة على الأجهزة المنزلية الرئيسية والحاسب الشخصي، وربما معظم اللاعبين الآن مشغولون للغاية في إكمالها بعد صدور المراجعات الإيجابية للغاية من معظم المواقع العالمية، بما فيها مراجعتنا للعبة التي بإمكانكم الإطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط.

تكنولوجيا تتبع الحركة او التي تعرف على غالبًا بـ Motion Capture والتي تستخدم في العادة في مجال صناعة الألعاب، وهي التي اعطت للشخصيات حركات وتصرفات واقعية مقارنةً بما شاهدناه في الأجيال الأولى من ألعاب الفيديو، وفي هذا الفيديو ستظهر كل من سيدة القلعة العملاقة ديميتريسك على حقيقتها والتي تقوم بدورها لاعبة كرسة السلة والعارضة إكاتيرينا ليسين في عملية إلتقاط الحركات.

بالإضافة الى ظهور السيدة العملاقة التي يبلغ طولها مايقارب الثلاث أمتار وبناتها الثلاثة، سيظهر كل من الممثل الذي إلتقط حركات “إيثان وينتر” بالإضافة الى زوجته ميا و كريس ريدفيلد في بعض مشاهد إلتقاط الحركات، لذلك لن نطيل عليكم من أجل تشاهدو مقطع الفيديو.

لنتعرف أكثر على تقنية Motion Matching

تقنية Motion Matching المتطورة هي تكنولوجيا تتبع الحركة المعروفة Motion Capture و يتم الإعتماد فيها على شيئين الاول التقاط الحركة الاساسية لمؤدي الحركة لشخصيات اللعبة من ثم التقاط عدد من الحركات الدقيقة والمعقدة أو الثانوية، حيث يتم بعد ذلك تخزين جميع هذه الحركات في قاعدة بيانات محرك اللعبة من أجل أن يقوم المحرك المتطور بدعم إختيار الحركات المناسبة حسب المشهد الذي يظهر في اللعبة و تركيبها بحيث يعطي حركة سلسة و واقعية للشخصيات.

يذكر بأننا تكلمنا في خبر سابق حول وصول عدد اللاعبين المتزامنين للعبة Resident Evil Village على متجر Steam لأكثر من 100 ألف لاعب وهذا ما يجعلها الأفضل في السلسلة متخطية لعبة Resident Evil 2 Remake التي وصل عد لاعبيها إلى 74 ألف، ولتصبح ثاني أفضل إطلاق لكابكوم على متجر Steam.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button