فريق مبدع في لعبة Minecraft يقوم ببناء مدينة عائمة بأكملها..

لا تزال اللعبة رقم واحد في العوائد ذات عمر العشرة سنوات Minecraft مستمرة حتى هذه اللحظة, الاجمل من هذا كله هو قاعدتها الجماهيرية الضخمة التي ترتبط بها وتستمر في دعمها, حسنا قام فريق من اللاعبين المختصين في البناء ببناء مدينة كاملة عائمة فوق الغيوم في اللعبة مع مجموعة من السفن المنطادية الضخمة ترافقها في مشهد ولا اجمل ولا اروع يعد احد اكثر الاعمال ابداعا ورؤية حتى الان في اللعبة.

فريق Aderlyon Build Team قام ببناء مدينة عائمة بأكملها فوق سماء لعبة Minecraft, هذه المدينة العائمة مشهورة لدى اللاعبين في الغرب وتعرف باسم Steampunk, حيث اشتهرت في القرن التاسع عشر وروي عنها قصص خرافية جميلة واقتبس منها العديد من الافلام والالعاب و كذلك الروايات, لكن هذا الفريق المذكور بنى المدينة بتفاصيلها وحذافيرها بطريقة صنفت الاكثر ابداع في اللعبة كما تشاهدون اعلاه.

عالم اللعبة مليء بإبداعات اللاعبين ورؤياهم الخيالية وامانيهم كذلك, حتى اننا قد رأينا امبراطوريات سلسلة Star Wars و Doctor Who تبنى وتشيد هناك ولكن مدينة Steampunk العائمة تعد ابرز انجازات اي فريق من اللاعبين في اللعبة حتى الان والسبب هو كمية التفاصيل المبذولة في تشيد صرح المدينة الاسطورية وايضا مناطيدها الطائرة تعد ضرب من الخيال.

احد المعلومات المذهلة التي ذكرها الفريق بشأن بناءهم للمدينة في عالم Minecraft هو ان كتلتها تبلغ 800 * 800 داخل اللعبة وبأنهم اهتموا كامل الاهتمام ببناء شوارعها واضواءها وكامل تفاصيلها, حتى ان نوع الحجر الخاص ببناءها وهو الانجليزي قد بني بحرفية عالية, فما هو رأي محبي اللعبة من متابعينا..؟

بالطبع هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها ابداعات لاعبي Minecraft حيث قدموا لنا في السابق الكثير من الاعمال الضخمة التي قضوا ايام وربما اشهر طويلة في انشائها بتفاصيل جدا رائعة ويمكنكم الاطلاع على بعض اعمالهم من خلال هذا الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار