سوني ترفع اسعار اشتراك بلايستيشن بلس في البرازيل للمرة الثانية..

قامت سوني بارسال بريد الكتروني الى بعض المستخدمين في البرازيل تنبئهم بنيتها رفع قيمة الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ابتدأ من شهر يونيو (6) القادم حيث ستشهد الخدمة ارتفاع في قيمة الاشتراكات بثلاث انواعها.

من خلال موقع ResetEra علمنا ان الاشتراك السنوي 12 شهر في الخدمة سيرتفع بنسبة 34% عن قيمته الاصلية الحالية بينما الاشتراك الربع سنوي 3 شهور فسيرتفع بنسبة 30% عن قيمته الاصلية واخيرا الاشتراك الشهري فسوف يرتفع بنسبة 33% عن قيمته الاصلية.

اسعار بلايستيشن بلس القديمة مقارنة بالجديدة

  • الاشتراك السنوي: 28.64 دولار الى 38.19 دولار
  • الاشتراك الربع سنوي: 12.40 دولار الى 16.22 دولار
  • الاشتراك الشهر: 4.95 دولار الى 6.67 دولار

سوني من ناحيتها بررت الامر بأنه يأتي في اطار تحسين جودة الخدمات المقدمة الى المستخدمين في المنطقة ويتناسق مع وضع السوق الحالي هناك.

يذكر ان هذا الرفع في قيمة الاشتراكات المختلفة الخاصة بخدمة بلايستيشن بلس هو الثاني على التوالي خلال العامين الماضيين الذي تشهده البرازيل والذي يأتي بالتزامن مع التغيرات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

لا نعلم ما اذا كانت هناك نية لتطبيق مثل هذه التغيرات في الاسعار في البلدان الاخرى ولكن سوني خلال المرحلة القادمة تدرس ضم المزيد من الخدمات الى خدمة بلايستيشن بلس من ضمنها خدمة الفيديو Plus Video Pass التي بدأت اختبارها مؤخرا في بعض البلدان.

ايضا اكدت سوني انها تستعد للكشف عن المزيد من الخدمات الترفيهية التي ستنافس بها خدمة Xbox Game Pass خلال المرحلة القادمة دون الكشف عن اي تفاصيل جديدة وربما نرى تغيرات في اسعار خدماتها المقدمة على شبكة بلايستيشن PSN بالتزامن مع ظهور هذه الخدمات.

هل انت مستعد لأي تغيرات في قيمة الاشتراك الشهري في خدمة بلايستيشن بلس مقابل اضافة المزيد من الخدمات التنافسية اليها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button