في الذكرى الخامسة لاطلاقها, استديو Naughty Dog يكشف عن ارقام جديدة للعبة Uncharted 4..

لا تزال لعبة Uncharted 4 احد اعظم الالعاب بصرياً حتى الان وعدد العناوين التي تفوقت عليها قليلة جدا, على اية حال اليوم يصادف الذكرى الخامسة لاطلاق هذا العنوان الجميل من استديوهات Naughty Dog وبناء عليه قام الاستديو بمشاركتنا بأرقام ما زالت تحققها اللعبة حتى بعد كل هذه السنوات, فكيف لعنوان خطي قصصي بطور اونلاين متواضع ان يستمر لكل هذه المدة..؟

من خلال حساب استديو Naughty Dog على تويتر, تم الكشف عن ارقام ما زالت تحققها لعبة Uncharted 4 حتى بعد اطلاقها بخمس سنوات, ادناه سنشارككم بهذه الاحصائيات والارقام المثيرة التي سجلتها اللعبة في الذكرى الخامسة لاطلاقها ولكن قبلها شاهدوا الصورة ادناه التي تبين الارقام الضخمة للعبة ورسالة شكر من الفريق الى اللاعبين.

ارقام واحصائيات اللعبة بعد 5 سنوات من اطلاقها:

  • اكثر من 37 مليون لاعب قاموا باختبار رحلة نيثان دريك الاخيرة, ولكن هذا لا يعني بأن عدد مبيعات اللعبة قد وصل الى هذا الرقم.
  • 13.3 مليون لاعب ما زالو يستمتعون بطور اللعب الجماعي في اللعبة.
  • 9.5 مليون لاعب قاموا باستخدام خصائص الوصول واللعب في اللعبة.
  • مليوني لاعب تسلقوا برج الساعة المشهور في اللعبة.
  • مليوني لاعب اخذوا صورة لشخصية “سالي” داخل اللعبة.
  • اخيرا, 9.8 مليون لاعب اصابوا الاهداف جميعها بمسدس الماء في بدايات اللعبة وبالتحديد في منزل نيثان عندما كان يتخيل عودته الى المغامرة قبل اخبار زوجته.

هذه هي الاحصائيات متابعينا, شاركونا ادناه عن افضل ذكرياتكم مع اللعبة في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار