فريق تطوير لعبة Spider-Man 2 يتعرض لمضايقات عديدة من اللاعبين

قلة المعلومات عن تحديثات اللعبة أغضبت المجتمع

حتى هذه اللحظة لم نحصل على أية معلومات جديدة تتعلق بتحديث لعبة Spider-Man 2 وهذا الأمر أغضب عدد من اللاعبين النشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصل الى حد الاعتداء المعنوي على فريق Insomniac Games ومهاجمة المطورين.

من المحبط حقًا رؤية ما يتعرض له مطوري الألعاب خصوصًا في الآونة الأخيرة، حيث يعاني العديد منهم ما بين تسريح وفقدان للوظائف، ومهاجمة اللاعبين لهم في مشاريع ليست لديهم سلطة عليها هو أمر غير مقبول، أما التعرض للتسريبات والإختراقات كما حدث مع فريق Insomniac Games فهو يعتبر اعتداء من نوع آخر.

المطور Aaron Jason Espinosa مدير المجتمعات في فريق Insomniac Games، بدأ يدافع عن أعضاء الفريق من هذه المضايقات، وكتب قائلًا ما يلي عبر حسابه في منصة اكس مخاطبًا فيها جميع اللاعبين الذين يهاجمون الفريق والذين يطالبون بتحديثات تتعلق بمستقبل لعبة سبايدرمان:

“إرسال رسائل تهديد لمطوري الألعاب بسبب أشياء تتعلق بتطوير الألعاب هو تصرف صبياني وغبي للغاية. لا تفعلوا ذلك، نحن نعلم أنكم تريدون تحديثات ومعلومات حول ما هو قادم، ونحن نعمل على جلب ذلك لكم بأقصى سرعة ممكنة، رغم الظروف التي عانى منها الفريق مؤخرًا [يقصد اختراق Insomniac Games]”.

فريق التطوير أكد في نهاية العام الماضي وقال أن هناك تحديث ضخم قادم الى اللعبة في ربيع هذا العام سيجلب معه أشياء مميزة بالإضافة إلى طور New Game Plus المنتظر، كما لمح محرك اللعبة في وقت سابق عن جلب محتويات إضافية وتوسعة للقصة لكن بدون تحديد موعد معين.

لم يمضي على إطلاق لعبة Spider-Man 2 سوى ثلاثة أشهر فقط، في عادة الأمر يتم دعم الألعاب بتوسعات بعد عام كامل من الإطلاق، فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button