مميز

سوني تطلق فعاليات حدث Days of Play بالكثير من المكافأت والهدايا..

شارك المجتمع للحصول على مكافأت مميزة

اعادت سوني مرة أخرى فعاليات حدث Days of Play لعام 2021 حيث تكافئ أولئك الذين يشاركون فيه بالعديد من سمات بلايستيشن 4 والصور الرمزية الحصرية لحساباتهم الخاصة على شبكة بلايستيشن PSN.

فعاليات Days of Play مقسمة على ثلاث مراحل، سيحتاج المجتمع إلى لعب الكثير من ألعاب بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ليتمكنوا من الحصول على بعض هذه الجوائز والمكافأت, يبدأ الحدث يوم الثلاثاء القادم 18 مايو 2021 ويمكنك التسجيل للانضمام اليه من هنا, نذكر ان التسجيل مفتوح حتى نهاية هذا الشهر فقط، ولكن يجب أن تتم بعض الشروط البسيطة على PSN الخاصة بك قبل أن تبدأ في كسب المكافآت المعلن عنها.

المرحلة الأولى: يجب أن يلعب المجتمع باكملة 2.4 مليون لعبة ويفتح 7.2 مليون كأس (تروفي), بتحقيق هذا الشرط سيؤدي ذلك إلى حصول المجتمع على مكافأة وهي سمة (ثيم)  لجهاز بلايستيشن 4، وبالوصول إلى الهدف الأول المتمثل في 3 ملايين لعبة تم لعبها وفتح 8.8 مليون كأس (تروفي) وستحصل على ثلاث صور رمزية (افتار) إضافية على شبكة PSN.

المرحلة الثانية: تكلف الجميع بلعب 2.9 مليون لعبة وربح 8.5 مليون كأس مما يفتح خمس صور رمزية أخرى على PSN من شخصيات بلايستيشن الشهيرة. وهناك هدف آخر يأتي مع مكافأة بثلاثة صور رمزية أخرى.

أخيرًا، المرحلة الثالثة: تتطلب لعب 3 ملايين لعبة مختلفة وكسب تسعة ملايين كأس, سيؤدي الوصول إلى هذه الهدف إلى فتح صورة رمزية أخرى لـ PSN وسما ديناميكية لجهاز بلايستيشن 4, او العب 3.7 مليون لعبة واكسب 11 مليون كأس وستكون لك ثلاث صور رمزية أخرى من PSN لتحتفظ بها.

بالطبع هذه الاهداف لن تكون مخصصة لكل لاعب بل ستكون نتائجها هي حصيلة لعب المجتمع بالكملة على شبكة بلايستيشن لذلك الوصول الى هذه الارقام لن يكون صعب وقد يتم انجاز بعض هذه الاهداف من الساعات الاولى لبدء التحديات يوم الثلاثاء القادم لذلك ننصحك اذا كنت تريد الاستفادة من هذه المكافأت فعليك التسجيل الان عبر الرابط التالي.

أبق عينيك على أداة تعقب الأهداف لترى تقدم المجتمع نحو كل هدف. سيتم تسليم المكافآت للوصول إلى أهداف المجتمع لكل مرحلة عبر إشعارات نظام بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بعد يوم أو يومين تقريبًا من انتهاء المرحلة.

هذا ليس كل شيء, حيث ستحتفل سوني أيضًا بحدث Days of Play من خلال حملة تخفيضات خاصة على متجر بلايستيشن ستنطلق في وقت لاحق من هذا الشهر. هل ستشارك في هذه التحديات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار