عرض جديد يحبس الأنفاس لمشروع لعبة Project M من المطور الكوري NCSOFT

شاركناكم في وقت سابق الإعلان عن مشروع لعبة جديدة من المطور الكوري استديو NCSOFT والتي تحمل الاسم المؤقت Project M، وكما رأينا حينها، فهي لعبة مستلهمة بشكل كبير من أعمال المطور الفرنسي Quantic Dream.

علمنا أيضاً أن هذا المشروع الواعد يتم تطويره باستخدام Unreal Engine 5، حيث استطاع المحرك وبناءً على كلام المطور تم تقديم تقنية تكنولوجية متقدمة للمطور NCSOFT من خلال تجسيد رسومات واقعية وإنتاج سينمائي وتعبيرات على مستوى الوجه وحركات تعبيرية لوجوه الشخصيات بشكل متقن وأيضاً استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير هذه المغامرة التفاعلية.

المسؤول الإبداعي للمشروع Taekjin Kim، أكد في مؤتمر المطورين GDC 2023 الأخير وعن طريق ظهوره داخل عرض اللعبة ليستعرض قوة التقنيات المستخدمة عبر منصة State of Unreal، والتي شاركنا فيه فيديو قصير يعتبر العرض الرسمي الثاني للعبة، ولكن هذه المرة لا يستعرض فقط المشاهد السنيمائية لها، ولكن أيضاً يستعرض بعض لقطات طريقة اللعب التي انتظرناها لنتأكد من جودة المنتج اليت بدت رائعة للغاية.

مشروع لعبة Project M يعتمد على الأحداث التفاعلية مثل رأينا مع ألعاب المطور الفرنسي Quantic Dream في لعبة Heavy Rain و Detroit: Become Human، ستعرض بحسب ما أفاد المطور العديد من القصص والنهايات اعتمادًا على خياراتك كلاعب، ويصور قصة درامية تفاعلية وخيال علمي حول انتقام رجل لموت صديقته أو أسرته، ولكن اعتمادها على طريقة اللعب التفاعلي QTE قد يحد من قدرات المطور في جذب أكبر عدد من اللاعبين.

المكان الذي ستقع فيه أحداث اللعبة يقع في كوريا، وتحديدًا في شارع إنتشون المرتبط بسرد القصة، حيث بذل المطور جهد كبير في تجسيد البيئة اليومية للحياة الواقعية في عالم افتراضي. هذا رغم الفجوات الكبيرة بين الواقع واللعبة، ولكن ما ساعدهم على ذلك هو عمليات المسح وضبط المواصفات وإعادة تصميم المستويات.

أكد المطور من خلال الموقع الرسمي، أن ما عرض هو من محتوى اللعبة الفعلي، حيث شاهدنا كيف تتفاعل الشخصيات وتظهر ملامحها وتصرفاتها وكأنك تشاهد عرض CG وليس من اللعبة، والذي ساعد في ذلك هو المسح ثلاثي الأبعاد والتقاط الحركة و VFX أو التأثيرات المرئية.

لا توجد الكثير من المعلومات حول الأجهزة المستهدفة وموعد الإصدار، ولكن تأكدوا بأننا سنكون أول من يشارككم هذه المعلومات فور وصولها بشك رسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button