اكتشاف معمل Trevor بطل لعبة GTA 5 يحصد الكثير من التفاعل من جمهور اللعبة..

تعد شخصية Trevor واحدة من اكثر شخصيات لعبة GTA 5 شعبية وشهرة خاصة انه يدمج في اسلوبه ما بين المزاح والجدية المجنونة وربما كان معملة الذي يقيم فيه الموقع الاكثر شهرة لمحبي هذه الشخصية.

اليوم عاد Trevor ليحتل التريند على الانترنت وذلك بعد ان تمكن احد اللاعبين من عشاق السلسلة من اكتشاف ان المعلم الذي كان يستخدمة Trevor هو في الواقع حقيقي ويقع في منطقة ما في ولاية كاليفورنيا التي تدور فيها احداث اللعبة تحت اسم لوس سانتوس.

هذا اللاعب قام بمشاركة الصورة لمتجر يقع على احد الطرق الخارجية في كاليفورنيا على صفحة لعبة GTA 5 على موقع Reddit ومنذ ذلك الحين فقد حصدت الصورة على الكثير من التفاعل من قبل جمهور اللعبة حتى ان بعضهم طلب من هذا اللاعب مشاركة احداثيات الموقع من اجل زيارته.

gta location in real life for trevor's lab
صورة الموقع الحقيقية

كما تشاهدون في الصورة فهناك تشابه كبير بين الصورة الحقيقية للموقع والتصميم داخل اللعبة خاصة بما يتعلق باللافتة الصفراء المميزة التي وضعت امامه.

لا نعلم ما اذا كان صاحب هذا المتجر يعلم بأنه شهير بهذا المستوى ام لا ولكن نتمنى ان لا يكتشف الامر ويقوم برفع دعوة قضائية ضد روكستار من اجل تعويضة مقابل وضع تصميم مشابه لتصميم متجرة في اللعبة دون اخذ الموافقة منه, روكستار للاسف دائما ما تقع في مثل هذه المواقف في العابها.

trevor lab location gta 5
صورة من داخل اللعبة

او ربما يتفاجأ صاحب هذا المتجر بزيارات جمهور اللعبة اليه خاصة انه يقع في منطقة شبه مقطوعة وقد يشهد اقبال البعض الى هناك من اجل قضاء وقت ممتع والتقاط بعض الصور ومشاركتها على الانترنت.

هل ما زلت تلعب لعبة GTA 5 و GTA Online؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار