تقييمات لعبة إطلاق النار المجانية The Finals مبشرة للغاية.. تعرف عليها

صدرت لعبة The Finals من فريق Embark Studios منذ قرابة أسبوع ولكن مراجعاتها من مختلف المواقع العالمية بدأت تظهر الآن حيث حققت نتائج إيجابية قد تساعدها في المستقبل.

تمكنت مواقع وشبكات عديدة من نشر تقييمات لعبة The Finals حيث كانت أعلنت تقييماتها 8 من 10 بينما كانت متوسط تقييماتها عبر موقع Metacritic قرابة 81 من 100. وهو ما يجعلها أحد العناوين المجانين القليلة التي حصدت تقييمات مجانية.

اللعبة تأتينا من فريق Embark Studios المكون من مطورين سابقين للعبة Battlefield وهي من نوع إطلاق نار متعددة اللاعبين، اللعبة مستلهمة من مسلسل Squid Games وأيضًا مسلسل The Hunger Games المعروف والمزيد. إليكم تقييمات اللعبة من بعض المواقع:

  • فريق IGN الولايات المتحدة منحها تقييم 8 من 10.
  • فريق Gaming Bolt منحها تقييم 8 من 10.
  • موقع Videogamer منحها كذلك تقييم 8 من 10.
  • أخيرًا، موقع Inven منحها تقييم 8 من 10.

تم مدح اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها خصوصًا البيئة فيها، والجنسع اتفق بأنها تشبه فعلًا المناظر والبيئة الرسومية للعبة Battlefield كما أنها تعد منافسة لها ولكن لا يزال الوقت مبكرًا جدًا للحكم عليها.

من بين العناصر التي مدحها أيضًا كانت، إمكانية تدمير المباني من الخارج و الداخل و تدمير العناصر المختلفة في الخريطة بشكل لم نعهد عليه من قبل و بشكل يغير مجريات اللعبة و يضيف تجربة جديدة في كل مرة تدخل بها الى اللعبة خصوصا وان بعض الخرائط تتميز بإمكانية لعبها في اوقات مختلفة من اليوم وهو في الحقيقة شيء متوقع من مطوري سلسلة باتلفيلد وحتى يمكنك الشعور ببصمة السلسلة في اللعبة

اللعبة متاحة حاليًا على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز وكذلك الحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button