شركة كابكوم كان لديها خطط للعمل على جزء جديد من لعبة Dino Crisis ولكن..

يعد الاعلان عن جزء جديد من سلسلة Dino Crisis او اعادة اطلاقها بنسخة ريميك الخبر المنتظر من قبل الملايين, هو كان ومازال حلم ولكن يبدو ان شركة كابكوم كانت ستعمل على تحقيقه لولا اغلاق الاستديو المطور للعبة وبشكل مفاجئ في عام 2018, نعم جزء جديد من السلسلة كان تحت التطوير من قبل فريق كابكوم فانكوفر ولكن اغلق والغيت جميع مشاريعه التي كان يعمل عليها.

قناة DidYouKnowGaming استطاعت بطريقة ما ان تحصل على معلومات تقول بأن استديو كابكوم الذي يقع في فانكوفر كان يعمل على سلسلة من مشاريع الشركة القادمة لاعادة احياءها بشكل جديد ومختلف كليا, منها جزء جديد من سلسلة Dino Crisis واجزاء جديدة ايضا من سلسلة Mega Man ولكن بشكل مفاجئ اغلق الاستديو وتم الغاء جميع المشاريع في عام 2018.

لكن هذا ليس كل شيء, كابكوم عادت واكدت بأنها ستضع عناوينها القديمة في عين الاعتبار كونها كانت وما زالت السبب في ارتقاء الشركة وشهرتها بين معجبيها وجماهيرها, سلسلة Dino Crisis احد اكثر السلاسل التي طالب بعودتها اللاعبون بأي شكل من الاشكال بعد العودة الناجحة التي حققتها سلسلة Resident Evil بنسخ الريميك او اعادة الاطلاق Reboot الذي بدأ مع الجزء السابع, لكن يبق السؤال متى سنتمكن من رؤية هذا الحلم يتحقق..؟

يقال ان مشروع الجزء الجديد من هذه السلسلة الذي الغي وكان يعمل عليه استديو كابكوم فانكوفر كان يربط ما بينها وبين سلسلة Resident Evil بحيث كان يعتبر Spinoff للسلسلة او تكملة جانبية اكبر من تلك التي تقدمها المحتويات الاضافية.

متى برأيكم سنتمكن من رؤية السلسلة تعود ومتى ستستجيب كابكوم لهذا المطلب الكبير من لاعبيها وهل تعتقد ان عودة السلسلة ستحقق نجاح مشابه لما حققته عودة سلسلة Resident Evil؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button