مايكروسوفت قد تكشف عن جهاز Xbox Series X لا يحتوي على مدخل أقراص!

بلون مختلف

وفقًا لإحدى المصادر المطلعة، تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق جهاز Xbox Series X رقمي لا يحتوي على مدخل أقراص، حيث أنه من المخطط إطلاقه هذا العام في وقت قريب جدًا.

موقع Exputer يدعي أن مايكروسوفت ستقوم في شهر يونيو أو يوليو المقبلين بإطلاق نسخة بيضاء بالكامل من جهاز Xbox Series X لا تحتوي على مدخل أقراص، أي رقمية مثل جهاز Series S لكن بالطبع مع قدرات أفضل.

كان مدير قسم الألعاب في مايكروسوفت فيل سبنسر أن شركته لن تتخلى بشكل نهائي عن تصنيع النسخ المادية من الألعاب إنما سيتم تقليلها في السوق بشكل تدريجي، وربما هذا ما سيدفع الشركة لإطلاق نسخة رقمية من جهازها الرئيسي للجيل الحالي.

يدعي التقرير أيضًا من ذات المصدر أن النسخة الرقمية الجديدة ستأتي بمبرد حرارة أفضل من نسخة الأقراص، بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن نسخة رقمية قادمة من السيريس اكس، فقد كشفت وثائق لجنة التجارة FTC أثناء التحقيق في استحواذ مايكروسوفت على Activision أن الشركة تخطط بالفعل لإطلاق الجهاز المعني في وقت ما من عمر الجيل الحالي.

كما قيل أيضًا أن هناك اصدارًا اسطوانيا من السيريس سيصدر أيضًا نهاية الجيل، حيث تم تسريب مواصفاته كاملة من قبل ذات الوثائق التي حصلت عليها لجنة FTC. فما هي توقعاتكم متابعينا، هل ترون أن إصدار هذه النسخة الرقمية من الجهاز الرئيسي تعد خطوة مناسبة الآن من مايكروسوفت؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button