توسعة Assassin’s Creed Valhalla الأولى “غيظ الكهنة” قادمة غداً، إليك ما ينتظرك

لعبة Assassin’s Creed Valhalla نالت استحسان النقاد واللاعبين عندما صدرت في نوفمبر العام الماضي وقدمت ساعات لعب طويلة كمحارب فايكنغ, محبي اللعبة كانوا يريدون المزيد منها وكانوا يتطلعون إلى توسعة “غيظ الكهنة” او Wrath of the Druids بالإنكليزية ولكنها تأجلت إلى تاريخ لاحق، هذا التاريخ هو الغد!

أكدّت لنا يوبيسوفت في بيان صحفي اليوم أنّ التوسعة الأولى للعبة Assassin’s Creed Valhalla التي ستأخذنا إلى بلد جديد تماماً ستتوفر غداً على مختلف المنصات التي صدرت عليها اللعبة، وهي بلايسيتشن واكسبوكس والحاسب الشخصي. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الرسمي باللغة العربية.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تبدأ القصة عندما يتم استدعاء ’إيفور‘ إلى إيرلندا من قبل قريبه المفقود منذ فترة طويلة ’باريد‘. وسرعان ما يرسلهما ملك إيرلندا ’فلان سينا‘ في رحلة محفوفة بالمخاطر لتوحيد الفصائل المتحاربة. تمثّل إيرلندا الكلتية المثيرة والغادرة في آن واحد منطقة جديدة تماماً لاستكشافها، وتتضمن 3 مقاطعات ومدينة دبلن. تضم التوسعة أيضاً معالم تاريخية شهيرة مثل ’جسر العمالقة‘ و ’تلة تارا‘ و ’سد الخنزير الأسود‘ و ’بين بولبين‘ والمزيد.

في حال أثارت اهتمامك وتريد زيارة واستكشاف أماكن جديدة في طبيعة ورسومات اللعبة الخلاّبة لا تقلق، ستتمكن من لعب غيظ الكهنة دون الحاجة إلى إنتهائك من قصة اللعبة الرئيسية حيثُ ستتوفر بمجرد وصولك إلى إنكلترا وإكمال واحدة من أول القصص، إماغرانتيبريدجشايرأوليديشيسترشاير، واللتان يتم فتحهما تماماً بعد وصولهما من النرويج. لا يوجد مستوى قوة إلزامي للعب توسعةغيظ الكهنة‘.

هل أنتم متحمسون لتوسعة غيظ الكهنة الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Valhalla ؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار