إشاعة: مطوري Mario Odyssey المذهلة يعملون على Donkey Kong جديدة ستصدر هذا العام!

لعبة Mario Odyssey هي واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق، بالنسبة لي، هذه اللعبة هي أفضل لعبة منصات وأفضل لعبة ماريو في العقد الأخير وقمت بشراء جهاز نينتندو سويتش بسببها. وفقاً لآخر الشائعات، ذات الفريق الذي قام بتطويرها يعمل على لعبة Donkey Kong جديدة.

المسرب Zippo المعروف باختصاصه بشركة نينتندو نشر منشور مؤخراً على مدونته أخبرنا من خلاله أنّ فريق Nintendo EPD الذي عَمِلَ سابقاً على Mario Odyssey يعمل الآن على لعبة Donkey Kong جديدة. وفقاً للمنشور، لا يريد الفريق عمل تكملة لجزء لم يقم بتطويره مما يشير إلى أنّها لن تكون لعبة جديدة ضمن سلسلة Country وستكون عنوان جديد تماماً. هذا ليس كل شيء، يقول المسرّب أيضاً إلى أنّ من المخطط أن تصدر اللعبة قبل نهاية العام الحالي وقد نراها أيضاً الشهر المقبل في حدث E3 2021.

صانع المحتوى LonleyGoomba أيضاً نشر تغريدة مؤخراً قال بها أنه سمع ذات الشائعة. بالإضافة لذلك، موقع Nintendo Life المختص في أخبار الشركة قال أنّ لديهم مصدر خاص أخبرهم بذلك أيضاً ولكن مصدرهم قال أنّ اللعبة ستكون ثنائية الأبعاد وليست ثلاثية الأبعاد.

ثلاثة مصادر شبه موثوقة مختلفة شاركتنا ذات المعلومة مما يعني بالفعل أنّ مطوري Mario Odyssey يعملون على Donkey Kong جديدة. يجدر بالإشارة إلى أنّ آخر لعبة صدرت من سلسلة Donkey Kong العريقة كانت قبل سبعة سنين.

بالطبع هذه مجرد شائعة ولا يوجد أيّ شيء رسمي بعد لذلك لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير ولكنني لن أكذب عليكم، أنا متحمس جداً للعب أيّ شيء جديد من هذا الفريق. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button