مطوري لعبة Kena: Bridge of Spirits يعملون على مشروعهم التالي لجهاز PS5..

تعد لعبة Kena: Bridge of Spirits واحدة من اكثر العناوين التي جذبت انتباهنا عندما تم الكشف عنها لاول مرة خلال فعالبات الكشف عن العاب PS5 العام الماضي حيث تمتلك اللعبة رسومات واسلوب لعب مميز نجح في رفع حماس الكثير من محبي هذا النوع من الالعاب.

استيديو Ember Lab يبدو انه يعد العدة للعمل على مشروعهم التالي او ربما يكونوا قد بدئوا بالفعل بالعمل عليه وهذا ما اتضح لنا من خلال المقابلة التي نشرت اليوم عبر موقع Wired والتي تم خلالها الكشف عن وجود اكثر من 25 عنوان تحت التطوير لجهاز PS5 حيث كان المؤسس المشارك في الاستيديو جوش جرير عن ما تعلموه من خلال تطوير لعبة Kena: Bridge of Spirits وسيقوموا بتطبيقه في مشروعهم التالي حسب قوله.

كان عملنا في الأساس على قدرات PS4. لكن بالنظر إلى اللعبة التالية لنا، والتركيز على الاستفادة من SSD وبناء آليات وأدوات حول ذلك، سيكون ممتعًا حقًا. أنا أعلم على وجه اليقين أننا لم نستفد تمامًا من مدى السرعة في العنوان الحالي – لقد حصلنا على الكثير من الفوائد ولكن الجهاز مازال جديد ولم نتعلم على تقنياته بشكل كامل. لكن أعتقد أنه يمكننا دفعها أكثر في المستقبل.

هذا الحديث يوضح لنا بشكل قاطع ان استيديو Ember Lab لديه خطة جاهزة للعمل على عنوانه التالي الغير معلن عنه ولا نستبعد ان العمل عليه قد بدأ بالفعل وقد يكون مخصص لجهاز PS5 خاصة من تلميحهم بأنهم سيصممون اللعبة لاستغلال قدرات جهاز سوني الجديد, ولكن لا نتوقع ان نرى اي تفاصيل حوله قبل اطلاق لعبتهم الحالية Kena: Bridge of Spirits التي من المفترض ان تصدر في اغسطس من هذا العام على اجهزة PS5 و PS4 و PC.

هل انتم متحمسون للتعرف على مشروع هذا الاستيديو المبدع التالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى